رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الفنان محمد حماقي يستعد لطرح أحدث أغانيه

نشر
الأمصار

انتهى النجم المصري محمد حماقي من تسجيل عدد من الأغنيات الجديدة، والتي من المقرر طرحها لجمهوره على طريقة الـ"سنجل" خلال فترة الصيف الحالية.

وفي وقت سابق، قدم حماقي أغنية "حلوة بلدنا حلوة" بمشاركة لارا إسكندر، وشارك في تغطية الحفل أكثر من "مائة وخمسين"  قناة عربية وعالمية وتصدرت الأغنية "تريند" مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى إشادة من وسائل الإعلام المحلية والعالمية بالإضافة إلى اختياره لإحياء افتتاح "جائزة السعودية الكبرى لفورمولا1"  - منفردًا - بمدينة جدة بحضور 25 ألفًا من مختلف الجنسيات العربية والأوروبية، وهو الحدث الذي يتابعه 85 مليون متفرج حول العالم واختياره لافتتاح  فعاليات مهرجان دبي الدولي للتسوق بالإمارات والذي أقيم  بجوار برج خليفة وبحضور كامل العدد ومؤخرًا إحياؤه افتتاح "ساوند ستورم" بالعاصمة السعودية الرياض.

أخبار أخرى..

كاظم الساهر يُحي حفلاً غنائياً في عمان يوليو المقبل


من جهة أخرى، كشف الفنان كاظم الساهر، عن موعد حفله القادم في شهر يوليو المقبل في عمان.

وكتب الفنان العراقي على صفحته الرسمية على موقع انستجرام: "كاظم الساهر يوم 28/7 في عمان".

ويتعاون الملحن حسين علي، في أغنية جديدة مع المطرب كاظم الساهر، يتم طرحها بعد عيد الأضحى، وستكون الأغنية باللهجة العراقية؛ وتحمل اسم "سر الحكايات".

ويعد المطرب كاظم الساهر أحد النجوم الذين لمعوا فى عالم الغناء وقدموا العديد من الأغاني التى تظل محفورة فى وجدان جمهوره فى الوطن العربى.

وفي ذات السياق، يستعد الفنان كاظم الساهر لإحياء حفلا غنائيا ضخمًا في لبنان، ضمن حفلات الصيف التي يستعد لإحيائها الفترة المقبلة، ومن المنتظر أن يقدم خلال الحفل باقة متنوعة من أجمل أغانيه الجديدة والقديمة، وذلك يوم الجمعة 15 يوليو المقبل.

وروج كاظم الساهر لحفل بيروت من خلال حسابه الرسمي بموقع التغريدات الشهير «تويتر»، حيث نشر البوستر الرسمي للحفل وعلق عليه قائلًا: «حفل كاظم الساهر في بيروت 15 يوليو».

كما يستعد القيصر خلال الفترة المقبلة لإحياء عدد من الحفلات الغنائية خارج البلاد في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا، حيث يحيي هناك 5 حفلات جماهيرية، الأولى يوم الخميس 15 أغسطس المقبل في مدينة تورونتو بكندا.

ثم يقوم بإحياء حفل غنائي يوم السبت 20 من نفس الشهر في شيكاغو، وبعدها يستعد لإحياء حفلا كبيرا في مدينة ديترويت بولاية ميشيغان الأمريكية يوم 21 أغسطس، ومنها يطير مدينة كونستيتيوشن بواشنطن حيث حفل هناك يوم الجمعة 26 أغسطس، لتنتهي جولاته الغنائية خارج البلاد يوم السبت 27 أغسطس بولاية نيو جيرسي الأمريكية.