رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الشرطة بقيادة مصري بطلًا للدوري العراقي بعد تغلبه على الزوراء

نشر
الشرطة بطلًا للدوري
الشرطة بطلًا للدوري العراقي بتغلبه على الزوراء بهدفين

توج فريق الشرطة العراقي، اليوم السبت، بدرع الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم لموسم 2021 ـ 2022 بشكل رسمي بعد فوزه على فريق الزوراء بهدفين مقابل لاشئ، في المواجهة التي أقيمت على ملعب الشعب الدولي في ختام الجولة السادسة والثلاثين من المسابقة.

أحرز الهدف الأول بسام شاكر في الدقيقة 73، وأضاف الهدف الثاني محمود المواس في الدقيقة 81.

ترتيب الشرطة العراقي والزوراء في الدوري العراقي

يحتل الشرطة المركز الأول برصيد 89 نقطر، بينما يحتل الزوراء المركز الخامس برصيد 60 نقطة.

الشرطة العراقي

عدنان درجال يتقدم بالتهنئة لنادي الشرطة بعد الفوز بلقب الدوري العراقي

باركَ عدنان درجال رئيس الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم، لنادي الشرطةِ الرياضيّ، فوزه بدرعِ الدوري العراقي المُمتاز للموسمِ 2021-2022 قبل سبعِ جولاتٍ من اختتامِ الدوري، وذلك بعدَ جهودٍ سخيةٍ بذلت من قبل إدارةِ النادي واللاعبين والملاكاتِ التدريبيّة والطبيةِ والإداريّة والإعلاميّة. 

وقال عدنان درجال عبر مواقع التواصل الإجتماعي: “ نبارك لنادي الشرطة الرياضي فوزه بدرع الدوري العراقي الممتاز بكرة القدم للموسم الحالي، قبل سبع جولات من ختام الدوري”.

عدنان درجال

وأضاف: “نقدم التهنئة للادارة والملاك التدريبي واللاعبين وجمهورهم الرائع، ونثمن ما قدموه طيلة الموسم الحالي من جهد وابداع وعمل كبير اثمر بحصولهم على اللقب الاكبر".

بعد شغب الجماهير أمام الزوراء.. عقوبات بالجملة ضد القوة الجوية

قررت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم الخميس، حرمان فريق القوة الجويّة من اللعب على أرضه المُفترضة وبدون جمهور لـ 5 مباريات مع فرض غرامة مالية، على إثر أعمال الشغب التي تسببت فيها جماهيره عقب نهاية المباراة أمام الزوراء في الدور ربع النهائي من بطولة الكأس التي خسرها بنتيجة (1-2). 

وذكرت لجنة الانضباط في بيانها :"تمت مناقشة تقريري حكم ومُشرف مباراة الزوراء والقوة الجويّة التي جرت في ملعب الشـعب الدولي ضمن بطولة كأس العراق ، وكذلك مُشاهدة مقاطع الفيديو الخاصّة بالمباراة والأحداث التي جرت بعد انتهائها". 

بعد شغب الجماهير أمام الزوراء.. عقوبات بالجملة ضد القوة الجوية 

وأضافت: "بعد اطلاع اللجنةُ على تفاصيل التقريرين أعلاه ومقاطع الفيديو، لاحظت وجود أعمال شغب وفوضى من قبل جمهور القوة الجويّة وإلحاق الضرر بمقاعد المتفرجين، وكذلك التجاوز على الحكمِ الدوليّ المُساعد الأول كرار عبد الكريم بضربه بزجاجات الماء والحجارة، وهو ما أدّى إلى إصابةِ كتفهُ الأيسر".