رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تدريبات قوية لـ محمد صلاح فى الجيم للحفاظ على لياقته البدنية

نشر
تدريبات قوية لـ محمد
تدريبات قوية لـ محمد صلاح فى الجيم للحفاظ على لياقته البدنية

يؤدي النجم المصري محمد صلاح، المحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزي، تدريبات شاقة للحفاظ على لياقته، خلال فترة الإجازة وقبل العودة للتدريبات الجماعية مع الريدز، استعدادا للموسم الجديد.

ونشر صلاح، عبر ستوري "إنستجرام"، صورة أثناء أدائه التدريبات فى الجيم، كما نشر فيديو يظهر فيها قدمه فقط وهو يركض فى الشارع، دون التعليق عليهما بأي شيء.

محمد صلاح
تدريبات قوية لـ محمد صلاح فى الجيم للحفاظ على لياقته البدنية

وسبق وحرص فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، على تحفييز نجومه قبل 7 أسابيع من انطلاق منافسات الدوري الإنجليزي لكرة القدم للموسم الجديد 2023.

ونشر الحساب الرسمي للريدز فيديو لفوز ليفربول بنتيجة 4-1 على نووريتش سيتي في بداية موسم 2019، وعلق عليها: "7 أسابيع حتى نعود مرة أخرى، الدوري الممتاز، ما هى ذكرى يوم الافتتاح المفضلة لديك يا ريدز؟".

رودريجو يكشف ما قاله مودريتش لـ صلاح بعد نهائي دوري أبطال أوروبا

كشف رودريجو، جناح ريال مدريد، عما قاله نجم الفريق الملكي لوكا مودريتش للنجم المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول، بعد نهائي دوري أبطال أوروبا 2022.

قبل المباراة، قال جناح ليفربول إنه يريد مواجهة ريال مدريد ونال رغبته، حيث قال: "أريد أن ألعب مع ريال مدريد (في النهائي)، يجب أن أكون صادقا، مانشستر سيتي فريق صعب حقًا، لقد لعبنا ضدهم عدة مرات هذا الموسم، لكن إذا سألتني شخصيا، أود أن ألعب مع ريال مدريد."

وكان لدى مودريتش لاعب وسط ريال مدريد بعض الكلمات للنجم المصري الدولي بعد المباراة، وفقًا لرودريجو لاعب ريال مدريد.

وقال روديجو، في تصريحات نشرتها شبكة "أنفيلد ووتش": "عندما انتهى نهائي دوري أبطال أوروبا، مر لوكا مودريتش أمام صلاح".

وأضاف: "في المرة القادمة ستحاول مرة أخرى".

وكان محمد صلاح قد صرح بذلك رغبة منه في الانتقام، بعد أن فاز ريال مدريد على ليفربول 3-1 في نهائي دوري أبطال أوروبا 2018.

توج ريال مدريد بطلًا لدوري أبطال أوروبا للمرة الـ 14 في تاريخه، في المواجهة التي أقيمت على ملعب "دو فرانس" في نهائي دوري أبطال أوروبا.