مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

مارفل تعلن عرض مسلسل Vision خلال عام 2026

نشر
الأمصار

 صرحت استديوهات مارفل، أنها قررت إنتاج مسلسل خاص، بشخصية Vision، علي أن يصدر المسلسل في عام 2026، حصريا على منصة ديزني بلس.


وسيؤدي الممثل بول بيتاني، دور البطولة في المسلسل عبر تجسيده شخصية البطل الخارق، Vision، علي أن الكاتب الشهير تيري ماتالاس، الإشراف على المسلسل.
وستدور أحداث مسلسل Vision، حول البطل الخارق، ڤيجن، وهو يحاول استعادة ذاكرته، وإنسانيته بعد الأحداث الكارثية، التي وقعت ضمن أحداث مسلسل WandaVision.

فيلم Deadpool And Wolverine يحقق 8 مليون دولار بأول أيام الحجز المسبق

حقق فيلم مارفل المنتظر Deadpool And Wolverine، أكثر من 8 مليون دولار إيرادات له من حجوزات الفتح المسبق للفيلم، خلال أول ٢٤ ساعة فقط، من فتحها محليًا (بالولايات المتحدة الأمريكية فقط.


فيما يتوقع النقاد وخبراء السينما، أن تتخطى إيرادات فيلم Deadpool And Wolverine، حاجز الـ 100 مليون دولار، بعد اول ساعة من إصداره بشكل رسمي في صالات السينمات.


فيلم مارفل DEADPOOL & WOLVERINE
 

ويعد فيلم 'DEADPOOL & WOLVERINE'، أحد أكثر الأفلام انتظارا للطرح خلال عام ٢٠٢٤، بسبب عودة شخصية Wolverine، لعالم مارفل، بعد أن تم إعلان وفاتها في فيلم Logan، الذي طرح عام ٢٠١٧، وحقق نجاحا كبيرا.

وفي سياق أخر، كان عرض فيلم "Kung Fu Panda 3" في عام 2016 وهو العمل الذى تدور أحداثه مع ظهور والد الباندا "بو" فجأة بعد غياب طويل، حيث ينطلق الثنائى بعد لم الشمل فى رحلة إلى جنة الباندا السرية، حيث يلتقيان بالمزيد من شخصيات الباندا المرحة، لكن عندما يبدأ الشرير ذو القوى الخارقة "كاى" فى اجتياح "الصين" متغلبًا على كل معلمى الكونغ فو، يجب على "بو" القيام بالمستحيل، وهو تدريب قرية مليئة بأقرانه محبى المرح الذين لا يتمتعون بالرشاقة ليشكلوا فريق الكونغ فو الوحيد الذى يتكون من الباندا.

فيلم "Kung Fu Panda 3" 


فيلم "Kung Fu Panda 3" إخراج جينيفير يى نيلسون، وكتابة جوناثان ايبل وجلين بيرجير، وبطولة جاك بلاك وأنجلينا جولى وكيت هدسون، وهو الجزء الثالث من الفيلم الذى حفل نفس الاسم وطرح فى 2008، وروى قصة باندا يعمل مع أبيه كطباخ للمكرونة، وهو مهووس بفن الكونج فو ويحلم دائماً بمقابلة أبطاله "الخمسة الغاضبون".

15 عرضًا في مهرجان إيزيس الدولي لمسرح المرأة.. وتونس ضيف الشرف

يحتفي مهرجان إيزيس الدولي لمسرح المرأة بتونس ضيف الشرف في دورته الثانية التي تشهد مشاركة 15 عرضا مسرحيا، من 7 دول مختلفة هي مصر وتونس والمغرب والعراق واليابان وإسبانيا والنمسا.