رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إليسا وسعد لمجرد يتألقون بحفلات موسم جدة

نشر
إليسا وسعد لمجرد
إليسا وسعد لمجرد يتألقون بحفلات موسم جدة

أحيت المطربة اللبنانية إليسا والمغني المغربي سعد لمجرد حفلا ضخما، ليلة أمس الجمعة، ضمن حفلات موسم جدة بالمملكة العربية السعودية.

وطل سعد لمجرد على المسرح بعدة إطلالات منها ملابس بحارة لافتة، وذلك أثناء غناء إليسا، حيث طبع قبلة على يدها، وسط ارتفاع صيحات إعجاب الجمهور.


وقدم الثنائي أغنيتهما الجديدة "من أول دقيقة" التي طرحاها مؤخرا، ولاقت نجاحا كبيرا، كما تحمست النجمة إليسا خلال الحفل وشاركت سعد لمجرد في غناء أغنيته الشهيرة "عدى الكلام".

وعقب انتهاء الحفل، انتشرت العديد من الصور والفيديوهات، من كواليس الحفل، وظهرت إليسا خلالها وهي ترقص وتمزح مع النجم سعد لمجرد.


وارتدى المغني المغربي سعد لمجرد 3 إطلالات في حفل موسم جدة، من بينها واحدة تشبه إلى حد كبير ملابس البحارة المخططة.

واحتفلت المطربة اللبنانية إليسا مؤخرا بتحقيق كليب "من أول دقيقة" 100 مليون مشاهدة في أقل من شهر على موقع "يوتيوب".

ونشرت إليسا مقطع فيديو، عبر حسابها الرسمي بموقع "أنستجرام"، وعلقت :"شكرا لكل اللي حضروا وسمعوا وحبوا الأغنية لتحقق هذا الإنجاز الرائع ببلوغها 100 مليون مشاهدة بأقل من شهر، مضيفة "أنتم النجاح الحقيقي وأعز ناس عا قلبي وبشكركن على هالمحبة الصافية".

وأغنية "من أول دقيقة" هي من كلمات أمير طعيمة، وألحان رامي جمال، توزيع أحمد إبراهيم.

 

أخبار أخرى….

الليلة.. على ربيع في آخر عروض مسرحية "صباحية مباركة" بموسم جدة

يختتم الفنان الكوميدي أشرف عبد الباقي، عرض مسرحية "صباحية مباركة" بطولة على ربيع، ضمن عروض موسم جدة الترفيهي التي تعرض بالمملكة العربية السعودية، اليوم السبت، بعد أن تم عرضها 3 أيام ماضية

مسرحية "صباحية مباركة"، من بطولة على ربيع، وأوس أوس، وسليمان عيد، وطاهر أبوليلة، وحسام داغر، وأحمد سلطان، ونيفين التوني، وملك ياسر، ونيللى محمود، ومحمد مغاوري، ومحمد منصور، وصميدة، وجابر فراج، وهانى فاروق، وضحى نصرالدين، وآلاء علي، ونيرة عارف، وعلى المصري، ومصطفى ناجى، العرض من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي (كيمز)، وديكور محمود سامي، وأشعار أيمن بهجت قمر، وألحان أحمد الموجي، وتدريب غنائي إيمان حسني، وإنتاج وإخراج أشرف عبد الباقي.

ويجسد الفنان أوس أوس دور محقق شريف في قضية، كما أكد الفنان سليمان عيد أن كواليس المسرحية كلها ضحك وفيها فكرة مختلفة وعدد من المفاجآت وسط استعراضات وأغانى كثيرة.