رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الليلة.. على ربيع في آخر عروض مسرحية "صباحية مباركة" بموسم جدة

نشر
مسرحية صباحية مباركة
مسرحية صباحية مباركة

يختتم الفنان الكوميدي أشرف عبد الباقي، عرض مسرحية "صباحية مباركة" بطولة على ربيع، ضمن عروض موسم جدة الترفيهي التي تعرض بالمملكة العربية السعودية، اليوم السبت، بعد أن تم عرضها 3 أيام ماضية

مسرحية "صباحية مباركة"، من بطولة على ربيع، وأوس أوس، وسليمان عيد، وطاهر أبوليلة، وحسام داغر، وأحمد سلطان، ونيفين التوني، وملك ياسر، ونيللى محمود، ومحمد مغاوري، ومحمد منصور، وصميدة، وجابر فراج، وهانى فاروق، وضحى نصرالدين، وآلاء علي، ونيرة عارف، وعلى المصري، ومصطفى ناجى، العرض من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي (كيمز)، وديكور محمود سامي، وأشعار أيمن بهجت قمر، وألحان أحمد الموجي، وتدريب غنائي إيمان حسني، وإنتاج وإخراج أشرف عبد الباقي.

ويجسد الفنان أوس أوس دور محقق شريف في قضية، كما أكد الفنان سليمان عيد أن كواليس المسرحية كلها ضحك وفيها فكرة مختلفة وعدد من المفاجآت وسط استعراضات وأغانى كثيرة.

 

أخبار أخرى..

جاستن بيبر يؤجل جولته الغنائية بأمريكا بعد إصابته بمتلازمة هانت

كشفت تقارير أجنبية، أن المطرب العالمي جاستن بيبر، قرر تأجيل مواعيد جولته المتبقية في أمريكا الشمالية، بعد إعلان إصابته لمتلازمة رامزي هانت، والتي تعد من الأمراض النادرة في حدوث شلل في الوجه.

ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة فارايتي، فإن بيبر أعلن تأجيل جولته المتبقية في أمريكان ونشر مدير أعماله بيانا جاء كالتالي: "في ضوء التعافي المستمر لجوستين، سيتم تأجيل عروض الجولات الأمريكية المتبقية المقرر إجراؤها في يونيو وأوائل يوليو".

وسبق أن كشفت عارضة الأزياء هايلي بالدوين أنها وزوجها جاستن بيبر "أقرب من أي وقت مضى"؛ بسبب الأزمات الصحية التي تعرضوا لها في الفترة الأخيرة، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "insider".

وقالت هايلى، خلال ظهورها في برنامج "Live With Kelly and Ryan": "الميزة الوحيدة التي استطعنا تحقيقها من الأزمات الصحية التي تعرضت لها، ومن ثم تعرض لها جاستن هي أن الأمر جعلنا نقترب من بعضنا البعض أكثر".

وأكملت هايلى حديثها قائلة: "نمر بما حدث سويا، وفكرة أننا ندعم بعضنا البعض طوال الوقت، ساعدنا على التقرب ن بعضنا البعض أكثر من أي وقت مضى".

وأنهت هايلى حديثها قائلة: "المرض يفرض عليك بطريقة ما أن تكون صريحًا بشأن ما يحدث حتى يفهم من حولك ما تمر به، وبالتالي أعتقد أن وجودنا لـ بعضنا البعض ساعدنا في فهم عدة أمور حياتية، كنا لا نفكر بها، وهذا ساعدنا على اكتشاف جوانب جديدة".