رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إسماعيل الغربي يوقع عقده الاحترافي الأول مع باريس سان جيرمان

نشر
إسماعيل الغربي يوقع
إسماعيل الغربي يوقع عقده الاحترافي الأول مع باريس سان جيرمان

أعلن نادي باريس سان جيرمان عن توقيع أول عقد احترافي لإسماعيل الغربي.

وإسماعيل الغربي هو لاعب خط الوسط مرتبط الآن بنادي العاصمة حتى 30 يونيو 2025، بعد أن بدأ كرة القدم في نادي باريس لكرة القدم، انضم إسماعيل الغربي إلى مركز باريس سان جيرمان للتدريب المسبق في عام 2016. 

ثم انضم مواطن العاصمة إلى مركز التدريب ليلعب في صفوف النادي تحت 17 عامًا ثم تحت 19 عامًا.

 

إسماعيل الغربي

في الصيف الماضي، لعب لاعب الوسط الشاب أول مباراة له مع الفريق الأول في كأس الأبطال في تل أبيب، ضد ليل، بعد أن كان يتدرب بانتظام مع المجموعة المحترفة هذا الموسم ، شارك "تيتي" في مباراتين في كوبيه دي فرانس وظهر لأول مرة في بارك دي برينس في أوائل مايو ، ضد تروي.

لعب إسماعيل الغربي 15 مباراة في الدوري مع منتخب فرنسا تحت 19 سنة، و 6 في دوري الشباب ومباراة واحدة في كوبيه غامبارديلا ، محققًا إجمالي 9 أهداف وصنع 10 تمريرات حاسمة.

وتحدث لاعب الوسط الشاب لوسائل إعلام النادي عن توقيع عقده الاحترافي مع باريس سان جيرمان.

إسماعيل كيف تشعر اليوم بعد توقيعك لأول عقد مهني؟

"أنا سعيد للغاية ، إنه إنجاز بالنسبة لي. إنه لفخر كبير أن أسجل في فريقي وفي مدينتي التي أحبها كثيرًا. أتمنى أن تكون هذه بداية قصة رائعة مع باريس سان جيرمان. »

أنت تخرج من موسم رائع. لقد حققت أول ظهور احترافي لك ، وكنت بطل فرنسا. كيف تنظرون إلى هذا الموسم الأول؟

"هناك الكثير من الفخر بالفعل. لقد أدركت جزءًا من حلمي وهو أن أخطو أولى خطواتي مع الفريق المحترف وأيضًا أن أسجل مع فريقي. حتى لو لم يكن ذلك في المسابقة الرسمية ، كنت فخورة جدًا بتسجيل هذا الهدف الأول مع نادي التدريب الخاص بي. آمل أن تكون هذه مجرد البداية. »

إسماعيل الغربي 

ما هي أهدافك مع باريس سان جيرمان؟

"آمل أن ألعب قدر المستطاع ، في الملعب وأمام المشجعين الذين أحبهم كثيرا. سأقاتل دائمًا لأظهر للنادي أنني مصمم. سأبذل قصارى جهدي في كل تدريب وكل مباراة. »

ما هو شعورك وأنت تتطور بشكل يومي مع لاعبين مثل مبابي أو نيمار أو راموس، على سبيل المثال لا الحصر؟

"نحن لا ندرك الكثير. نحن في قلب الموضوع. نحن هناك أيضًا لمحاولة الوصول إلى مستواهم والمسيرة المهنية التي لديهم. بعد ذلك يصبح أعضاء الفريق والأصدقاء. إنهم يساعدوننا على أن نكون أفضل كل يوم. أراه أكثر على أنه امتياز. »