رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

دوري الأمم الأوروبية.. الموعد والقنوات الناقلة لمباراة بلجيكا وبولندا

نشر
منتخب بلجيكا
منتخب بلجيكا

يحل منتخب بلجيكا ضيفا ثقيلا على نظيره منتخب بولندا، في المواجهة  النارية التي من المقرر أن تجمع المنتخبين في التاسعة إلا ربع من مساء اليوم، الثلاثاء، على الاستاد الوطني في وارسو، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية 2022-2023.

ترتيب منتخب بلجيكا وبولندا في دوري الأمم

ويحتل منتخب بلجيكا المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الرابعة بالمستوى الأول برصيد 4 نقاط، فيما يحتل منتخب بولندا المركز الثالث برصيد 4 نقاط وبفارق الأهداف فقط عن منتخب بلجيكا صاحب المركز الثاني، حيث أحرز 5 واستقبل 8.

ويسعى منتخب بلجيكا بقيادة مدربه روبرتو مارتينيز، لاستعادة الانتصارات من جديد بعدما سقط في فخ التعادل أمام نظيره الويلزى، بهدف لكل منهما، في المواجهة التي أقيمت على ستاد كارديف سيتي، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة بدور المجموعات بمسابقة دورى الأمم الأوروبية.

وكان المنتخب البلجيكى اكتسح نظيره بولندا بنتيجة 6-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "الملك بودوان"، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة دوري الأمم الأوروبية.

في المقابل، حقق منتخب بولندا تعادلا مثيرا مع نظيره الهولندى، بنتيجة 2-2 في المواجهة التي أقيمت مساء السبت الماضى على ملعب "فينورد"، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة بدور المجموعات بمسابقة دورى الأمم الأوروبية.

منتخب ألمانيا يبحث عن الانتصار الأول عندما يستضيف إيطاليا بدوري الأمم الأوروبية

منتخب ألمانيا

منتخب ألمانيا

يستضيف منتخب ألمانيا  نظيره الإيطالي، في مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين المنتخبين مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة من بطولة دوري الأمم الأوروبية للموسم الحالي 2022-2023.

موعد مباراة ألمانيا وإيطاليا

ويحتضن ملعب بروسيا بارك مباراة منتخب ألمانيا ضد إيطاليا، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء اليوم الثلاثاء 14 يونيو، في إطار منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة بدور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية.

منتخب ألمانيا

ويتصدر منتخب إيطاليا جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 5 نقاط، بينما يتواجد منتخب ألمانيا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، خلفًا للمجر الوصيف برصيد 4 نقاط، ويتذيل منتخب إنجلترا الترتيب بنقطتين.

ويبحث المنتخب الألماني عن الفوز الأول له في هذه المسابقة ، لاعتلاء الصدارة ومحاولة تصحيح المسار والعودة من جديد لسكة الانتصارات، ويستهدف هانز فليك مدرب ألمانيا، تحقيق الانتصار على الأزوري من أجل الوصول للنقطة السادسة وتصدر ترتيب المجموعة الثالثة.

ولعب المنتخب الألماني 3 مباريات في منافسات البطولة القارية حتى الآن، وتعادل في الثلاث لقاءات وحصد 3 نقاط.

وفى المقابل، يسعى المنتخب الإيطالي للفوز بنقاط هذه المباراة لمواصلة الطريق الصحيح نحو الاقتراب من التأهل للدور المقبل بالحفاظ على صدارته، ويتطلع المنتخب الإيطالي بقيادة المدرب المخضرم روبرتو مانشيني، إلي الفوز على ألمانيا، لمواصلة التربع على صدارة المجموعة الثالثة.

خاض المنتخب الإيطالي 3 مباريات في بطولة دوري الأمم الأوروبية، حقق الفوز في مباراة وحسم التعادل نتيجة مواجهتين، وحصد 5 نقاط.

تشكيل ألمانيا المتوقع

ومن المتوقع أن يدخل منتخب ألمانيا المباراة بهذا التشكيل:

حراسة المرمى: نوير

الدفاع: راوم ، شلوتربيك ، زوله ، كيرير

الوسط: جوريتزكا ، كيميتش، موسيالا ، هافيرتز ، هوفمان.

الهجوم: فيرنر.

فيما يأتي تشكيل إيطاليا المتوقع كالآتي:

حراسة المرمى: دوناروما

الدفاع: دي لورينزو، جاتي، أتشيربي، ديماركو

الوسط: فراتيسي، لوكاتيلي، تونالي

الهجوم: بيسينا، سكاماكا، بيلجريني.