رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أستراليا تنتزع التأهل لكأس العالم بفوز مثير على بيرو

نشر
الأمصار

تأهل منتخب أستراليا إلى نهائيات كأس العالم، إثر تغلبه بركلات الجزاء الترجيحية على حساب أسترالية بنتيجة 5-4، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين على ملعب "أحمد بن على المونديالي" بقطر، في الملحق العالمي المؤهل للبطولة العالمية.

 

وانتهى الوقتان الأصلي والإضافي بين الفريقين بالتعادل السلبي في المباراة، مما تسبب في لجوئهما إلى ركلات الترجيح لتحديد الفريق المتأهل لنهائيات كأس العالم القادمة.

 

والد سون: أريد أن يقدم نجلي عملًا أكبر مما يقدمه حاليًا


 

 

من جهة أخرى، طالب والد الكوري الجنوبي سون هيونج مين نجم توتنهام، نجله بتقديم عمل أكبر مما يقدمه حاليًا، مشيرًا إلى أنه لا يعتبره لاعبًا من الطراز العالمي حتى الآن. 

وقال والد سون بحسب ما نقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "يجب عليه أن يعمل بجد أكبر وأن يتطور بشكل أفضل، وإذا كان يشعر بالرضا مما حققه الآن، فستكون الكوارث بانتظاره". 

وأضاف: "يجب عليه أن يحاول دائمًا تقديم ما هو أفضل كي يبقى في أفضل مستوى، وذلك بدلًا من الشعور بالسعادة بالاستمرار في المكان الذي يتواجد به، دائمًا ما أريد أن يقدم 10% أفضل مما يقدمه". 

 

وتابع: "يتوجب عليه أن يلعب دورًا بارزًا في أحد أفضل أندية العالم، حينها فقط سيصبح لاعبًا من الطراز العالمي، وكما قلت سابقًا، يتوجب عليه تقديم 10% أفضل على جميع الأصعدة للوصول إلى هذا الهدف". 

وواصل: "نجح في تسجيل الكثير من الأهداف هذا العام، ولكن هذا لا يعني أنه سيقوم بنفس الأمر العام المقبل، فقط المستعدون هم من يمكنهم الصمود أمام الصعاب، يجب أن يواجه كل شيء بعقل حذر".

 

فيما كشف نادي بايرن ميونخ الألماني، مساء الإثنين، عن تعاقده رسميًا مع رايان جرافينبيرش قادمًا من فريق أياكس أمستردام الهولندي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وأصدر النادى البافارى بيانًا ذكر فيه "تعاقد بايرن ميونخ مع رايان جرافينبيرش قادمًا من أياكس بطل هولندا"، مضيفا "وافق اللاعب الهولندي الدولي البالغ من العمر 20 عامًا على عقد حتى عام 2027".

 

وكانت صحيفة "SPORT 1"الألمانية، أكدت مؤخرًا أن البايرن أنهي إتفاقه على ضم ريان جرافينبيرش نجم أياكس ليكون ثاني صفقات البافاري من النادي الهولندي بعد ضم النجم المغربي نصير مزراوي.