رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إسبانيا تستضيف التشيك في دوري الأمم الأوروبية

نشر
إسبانيا تستضيف التشيك
إسبانيا تستضيف التشيك في دوري الأمم الأوروبية

يستضيف منتخب إسبانيا نظيره التشيك، في المواجهة التي تقام في تمام التاسعة إلا ربع مساء اليوم الأحد، في المواجهة التي يحتضنها ملعب لاروزليدا، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات للمجموعة الثانية، لمسابقة دوري الأمم الأوروبية للموسم الكروي الحالي 2022. 

ويبحث المنتخب الإسباني عن الانتصار لاستكمال سلسلة الانتصارات وتقديم العروض المميزة في بطولة دوري الأمم الأوروبية، حيث يحتاج الماتادور للفوز فى مباراة اليوم أمام التشيك لاسيما أن الفارق بينهما نقطة واحدة.

وتعادل المنتخب الإسباني فى المباراة الأولى أمام البرتغال، بهدف لمثله، ثم تعادل مع  التشيك بهدفين لمثليهما، وفاز على سويسرا، بهدف نظيف، في الجولة الثالثة من دوري الأمم الأوروبية وكان هذا هو الانتصار الأول فى البطولة.

إسبانيا تستضيف التشيك في دوري الأمم الأوروبية

على الجانب الآخر، يسعى المنتخب التشيكي لتصحيح المسار ومحاولة العودة من جديد لسكة الانتصارات، وخطف نقاط المباراة الثلاثة أمام الإسبان على أرضهم ووسط جماهيرهم.

ويأمل منتخب التشيك للفوز بالمباراة، والتغلب على منافسه المباشر لضمان خطف إحدى بطاقتى التأهل إلى الدور القادم من البطولة القارية.

ترتيب منتخب إسبانيا والتشيك في دوري الأمم الأوروبية

ويحتل منتخب إسبانيا وصافة المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط، بينما يحتل منتخب التشيك المركز الثالث برصيد 4 نقاط، فيما يعتلي البرتغال صدارة الترتيب برصيد 7 نقاط، ويقبع منتخب سويسرا في ذيل الترتيب بلا رصيد من النقاط بعد 3 هزائم متتالية.

منتخب إسبانيا يحقق الانتصار الأول على حساب سويسرا في دوري الأمم الأوروبية

حقق المنتخب الإسباني، الانتصار بنتيجة (1-0) على منتخب سويسرا، مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري الأمم الأوروبية، والتي أقيمت على ملعب "جنيف".

وسجل هدف المباراة الوحيد بابلو سارابيا في الدقيقة 13.