رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مانشيني: إيطاليا تحتاج تسجيل الأهداف من أجل استعادة الثقة

نشر
الأمصار

أبدى روبرتو مانشيني، المدير الفني لمنتخب إيطاليا، رضاه عن التعادل السلبي ضد نظيره الإنجليزي، مشيرا إلى أن منتخب الآزوري يحتاج تسجيل الأهداف من أجل استعادة الثقة.

 

وحسم التعادل السلبي أحداث مباراة إيطاليا وإنجلترا التي جمعت المنتخبين على ملعب "مولينيو"، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية 2022-2023.

 

وقال مانشيني، خلال تصريحات لفوتبول إيطاليا: "كانت لدينا فرص، ربما أكثر من إنجلترا، لكن بشكل عام كان أداء اللاعبين جيدًا، ولم يكن ذلك سهلاً في هذه الظروف".

 

وأضاف: "نحن بحاجة إلى التحسن بشكل كبير، خاصة عندما نهاجم، لأننا بحاجة للتسجيل عندما نصل إلى تلك المراكز، لقد أهدرنا الفرص التي كان ينبغي علينا تحويلها، خاصة في الشوط الأول".

 

وتابع: "في بعض الأحيان، نقوم بتمريرات خاطئة من الدفاع، هذه أشياء لا ينبغي علينا القيام بها، لكنها على الأرجح مجرد جزء من عملية التطور".

 

 

التعادل السلبي يحسم قمة إيطاليا ضد إنجلترا في دوري الأمم


 

 

كان حسم التعادل السلبي أحداث مباراة إيطاليا وإنجلترا التي جمعت المنتخبين على ملعب "مولينيو"، مساء السبت ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية 2022-2023.

وشهدت المباراة فرصا ضائعة بين الطرفين، أبرزها فرصة رحيم سترلينج نجم المنتخب الإنجليزي في الشوط الأول عندما أهدرها أمام المرمى الخالي.

وجاء تشكيل منتخب إيطاليا كالتالي: حراسة المرمى: دوناروما/ خط الدفاع: دي لورينزو، جاتي، أتشيربي، ديماركو/ خط الوسط: فراتيسي، لوكاتيلي، تونالي/ خط الهجوم: بيسينا، سكاماكا، بيلجريني.

فيما جاء تشكيل منتخب إنجلترا على النحو التالي: حراسة المرمى: رامسديل /الدفاع: جيميس ، توموري ، ماجواير ، تريبير/ الوسط: رايس ، وارد براوس ، ماونت /الهجوم: سترلينج، ابراهام، جريليش

وبهذه النتيجة يتصدر منتخب إيطاليا جدول ترتيب المجموعة برصيد 5 نقاط بفارق نقطة عن المجر الوصيف، فيما يأتي منتخب ألمانيا فى المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ويتذيل منتخب إنجلترا الترتيب برصيد نقطتين.

 

وخاض منتخب إيطاليا مباراتين في منافسات دور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية، حقق الفوز في مباراة وتعادل الأخرى، ويخطط الأزوري تحقيق الفوز اليوم من أجل خطف النقاط الكاملة ومواصلة الطريق الصحيح للحفاظ على القمة والاقتراب من التأهل للدور المقبل.