رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مصطفى شعبان يتعاقد على بطولة "بابا المجال" لرمضان 2023

نشر
الأمصار

تعاقد الفنان مصطفى شعبان، بشكل رسمي على بطولة مسلسل "بابا المجال" ليخوض به السباق الرمضاني المقبل.

 

وأعلن المخرج أحمد خالد، عن توليه مهام إخراج مسلسل "بابا المجال" لرمضان 2023 المقبل، وذلك عبر صفحته الرسمية على فيس بوك وعلق قائلًا: "بابا المجال بطولة مصطفى شعبان رمضان 2023".

 

جدير بالذكر أن آخر أعمال مصطفى شعبان التليفزيونية، مسلسل "دايما عامر" رمضان الماضي، ويجسد مصطفى شعبان فى المسلسل شخصية "مستر عامر" الإخصائى الاجتماعى للمدرسة، ويعود شعبان فى المسلسل للتعاون مع المخرج مجدى الهوارى بعدما حققا نجاحًا سويًا فى الدراما التليفزيونية خلال مسلسلى "الزوجة الرابعة" عام 2012، و"مزاج الخير" عام 2013.

 

هالة فاخر ونضال الشافعي يجتمعون في "13 تموز"


 

 

من ناحية أخرى، تستعد أسرة فيلم "13 تموز" لتصوير أول مشاهد العمل الأيام المقبلة، والفيلم من بطولة هالة فاخر، نضال الشافعى، عبد العزيز مخيون، سارة الشامى، وعدد من الفنانين، إخراج معتز حسام، والفيلم تدور أحداثه في إطار من الاثارة والتشويق.


وقد عبد العزيز مخيون،  أخر أعماله مسلسل "الاختيار" فى دور مرشد الجماعة الإرهابية، والذى عرض في شهر رمضان الماضى، وشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، منهم كريم عبد العزيز، أحمد عز، وعدد من الفنانني الشباب، إخراج بيتر ميمى.

كما قدم نضال الشافعى، مسلسل "دايمًا عامر" بطولة الفنان مصطفى شعبان، وصلاح عبد الله، ولبلبة، وعمرو عبد الجليلأ، وميرنا نور الدين، وسنتيا خليفة، وكريم عفيفى، اخراج مجدى الهوارى.

كما انتهت الفنانة هالة فاخر من تصوير أخر مشاهدها فى فيلم "فى القلب" ومقرر طرحه فى دور العرض فى الفترة المقبلة، وهو من بطولة خالد سليم ونسرين طافش، ومجموعة من الشباب، إخراج مرقس عادل.

 

فيما دعا المطرب المصري حمادة هلال الفنان الكوميدي أحمد مكي للتعاون معه في أغنية جديدة.

قال حمادة هلال في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "the insider بالعربي": "أنا أتمنى أشتغل مع مكي لأنه بيكتب كلام حلو أوي، ومؤلف شاطر كمان، وعنده حرفة اللحن والكلام أه هو بيغني راب بس عادي الميكسات بقيت سهلة".

وأضاف حمادة هلال: "أنا يا مكي من هنا بقولك أنا عاوز أعمل معاك ديو".

 

وكان قد داعب الفنان أحمد مكي في الجزء السادس من مسلسله "الكبير أوي"، الذي عرض في موسم رمضان 2022، حمادة هلال بـ"إيفيه" عن مسلسل "المداح" الذي كان من بطولته وعرض في رمضان الماضي أيضا.