رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشكيل منتخب هولندا المتوقع أمام بولندا في دوري أمم أوروبا

نشر
منتخب هولندا
منتخب هولندا

يستضيف منتخب هولندا نظيره البولندي، في مواجهة قوية من المقرر أن تجمع المنتخبين في تمام التاسعة إلا ربع من مساء اليوم، السبت، على ملعب " فينورد"، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة بدور المجموعات بمسابقة دورى الأمم الأوروبية 2022-2023.

منتخب هولندا يتصدر ترتيب مجموعته بدوري الأمم

ويخوض منتخب هولندا مواجهة الليلة وهو يتربع على صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز في مواجهتين وعدم تلقي أية هزائم أو تعادلات وأحرز 6 أهداف وتلقى هدفين.

منتخب هولندا

فيما يحتل منتخب بولندا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف فقط عن منتخب بلجيكا صاحب المركز الثاني حيث أحرز 3 واستقبل 6.

تشكيلة هولندا ضد بولندا

ومن المتوقع أن يدخل المنتخب الهولندي المباراة بالتشكيل الآتي:

في حراسة المرمى : مارك فليكين.

خط الدفاع كلاً من: ماتياس دي ليخت - دي فريج - جوردان تيزيه.

خط الوسط : تايرل مالاتسيا - جيردي شوتن - تيون - هانز.

وفي خط الهجوم كلاً من : كودي جاكبو - نوا لانج - فوتر فيجورست.

ويسعى المنتخب الهولندي لمواصلة انتصاراته في النسخة الحالية من دوري الأمم الأوروبية، حيث افتتح مشواره في البطولة بفوز كبير على مضيفه منتخب بلجيكا بنتيجة 4-1، على ملعب "استاد بودوان"، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات.

كما فاز منتخب هولندا على حساب مضيفه ويلز بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب كارديف سيتي، ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأوروبية الرابعة من المستوى الأول لدوري الأمم الأوروبية.

في المقابل، سقط منتخب بولندا أمام نظيره منتخب بلجيكا ف بنتيجة 5-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء الماضى على ملعب"الملك بودوان"، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة دوري الأمم الأوروبية.

المجر يستضيف منتخب ألمانيا في قمة نارية بدوري الأمم الأوروبية

منتخب ألمانيا

وفي نفس الجولة، يحل منتخب ألمانيا ضيفًا ثقيلاً على نظيره المجر، في المواجهة المقرر إقامتها في تمام التاسعة إلا ربع من مساء اليوم، السبت، على ملعب"بوشكاش أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة بدور المجموعات بمسابقة دورى الأمم الأوروبية 2022-2023.

المجر ضد ألمانيا

ويدخل منتخب ألمانيا مواجهة الليلة وهو يحتل المركز الثالث في الترتيب برصيد نقطتين، بينما يأتي منتخب المجر في المركز الثانى برصيد 3 نقاط.

منتخب ألمانيا 

وتعادل المنتخب الألماني إيجابيا مع ضيفه الإنجليزى، بهدف لكل منهما في المواجهة التي أقيمت بينهما على ملعب "إليانز أرينا" بمدينة ميونخ، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة ببطولة دورى الأمم الأوروبية.

وكان منتخب ألمانيا بقيادة هانز فليك تعادل فى افتتاح المجموعة أمام إيطاليا بنتيجة هدف لكل منهما، حيث تبحث الماكينات في مواجهة الليلة لتحقيق انتصارها الأول في النسخة الحالية من دوري الأمم الأوروبية.

في المقابل، سقط منتخب المجر أمام نظيره منتخب إيطاليا بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء الماضى على ملعب"دينو مانوتزي، ضمن منافسات المرحلة الثانية من المجموعة الثالثة بدور المجموعات بمسابقة دوري الأمم الأوروبية.

بينما بدأ منتخب المجر مشواره في النسخة الحالية من دوري الأمم الأوروبية بالفوز على منتخب إنجلترا بهدف نظيف فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "بوشكاش أرينا"، ضمن منافسات المجموعة الثالثة للمستوى الأول ببطولة دوري الأمم الأوروبية.