رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل المتوقع لقمة إنجلترا وإيطاليا بدوري الأمم الأوروبية

نشر
إنجلترا وإيطاليا
إنجلترا وإيطاليا

يستضيف منتخب إنجلترا نظيره المنتخب الإيطالي على ملعب "مولينيو"، في إنجلترا، وذلك في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية 2022-2023.

 موعد مباراة إنجلترا ضد إيطاليا 

ومن المقرر أن تقام مباراة إنجلترا ضد إيطاليا، فى تمام التاسعة إلا ربع مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة، على ملعب مولينيو بالمجموعة الثالثة لدور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية، وتذاع المباراة على قنوات L’Equipe TV، Futbol 1 HD.

التشكيل المتوقع لمنتخب إنجلترا:

حراسة المرمى: أرون رامسدال.

خط الدفاع: ريس جيمس، كونور كوادي، هاري ماجواير، كيران تريبير.

خط الوسط: وارد بروس، ديكلان رايس، جارود بوين.

خط الهجوم: جود بيلينجهام، جاك جريليش، تامي أبراهام.

تشكيل منتخب إيطاليا المتوقع أمام إنجلترا:

حراسة المرمى: جانلويجي دوناروما.

خط الدفاع: دي لورينزو، دافيد باستوني، فرانشيسكو أتشيربي، ليوناردو سبينازولا.

خط الوسط: لورينزو بيليجريني، مانويل لوكاتيلي، نيكولو باريلا.

خط الهجوم: ماتيو بوليتانو، جيانلوكا سكاماكا، جياكومو راسبادوري.

ترتيب المنتخبين في جدول دوري الأمم

ويتصدر منتخب إيطاليا جدول ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط بفارق نقطة عن المجر الوصيف، فيما يأتي منتخب ألمانيا فى المركز الثالث برصيد نقطتين ويتذيل منتخب إنجلترا الترتيب برصيد نقطة واحدة.

إنجلترا وإيطاليا

ويسعى منتخب إنجلترا إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل خطف الفوز والحفاظ على فرصه في التأهل بالمجموعة الثالثة، حيث إن الأسود الثلاثة خسروا مباراة وتعادلوا فى الأخرى خلال أول جولتين.

ويحتل منتخب إنجلترا المركز الرابع على جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد نقطة وحيدة، بعد التعادل في الجولة الماضية أمام ألمانيا بهدف لكل منهما، والخسارة فى أول جولة على يد المجر.

بينما على الجانب الآخر يامل المنتخب الإيطالي بقيادة روبرتو مانشيني، تحقيق الفوز على الأسود الثلاثة وتكرار مأساة نهائي يورو 2020 في ويمبلي، بعد خطف لقب كأس الأمم الأوروبية من قلب إنجلترا  بركلات الترجيح.

وخاض منتخب إيطاليا مباراتين في منافسات دور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية، حقق الفوز في مباراة وتعادل الأخرى، ويخطط الأزوري تحقيق الفوز اليوم من أجل خطف النقاط الكاملة ومواصلة الطريق الصحيح للحفاظ على القمة والاقتراب من التأهل للدور المقبل.