رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ماجدة الرومي تحيي حفل في موسم جدة

نشر
ماجدة الرومي
ماجدة الرومي

كشفت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي عن موعد حفلها الغنائي ضمن فعاليات موسم جدة الغنائي وذلك للمرة الأولى يوم 16 يونيو الجاري.

ونشرت الرومي على حسابها على موقع "أنستقرام" بوستر الحفل وعلقت قائلة: "ماجدة الرومي لأول مرة في جدة ضمن حفلات موسم جدة".

بدوره، نشر الحساب الرسمي لـ "روتانا لايف" على "أنستقرام" ، البوستر الترويجي للحفل..مصحوباً بتعليق : "شوف شوف شوف يا حبيبي شوف.. السيدة ماجدة الرومي لأول مرة في جدة ".

وتستعد النجمة ماجدة الرومي لطرح أغنية جديدة، خاصة بعد أن ظهرت من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على "أنستقرام"، داخل الاستديو برفقة فريق عملها أثناء التحضير للأغنية الجديدة وعلقت ماجدة الرومي على مقطع الفيديو الذي نشرته ..قائلة "قريبا".

وتفاعل عدد كبير من متابعي الفنانة ماجدة الرومي مع مقطع الفيديو الذي نشرته بمجموعة من التعليقات، معربين عن سعادتهم بما سوف تطرحه نجمتهم المفضلة من أغنية جديدة.

ويستضيف موسم جدة الغنائي عشرات الحفلات الغنائية منها 20 حفلة عربية و3 حفلات عالمية.

 

 

 

 

أخبار أخرى..

الجمعة.. أصالة تحيى حفلاً غنائيًا في الكويت

تحيي النجمة السورية أصالة نصري، حفلاً غنائيًا في دولة الكويت، الجمعة 10 يونيو الجاري، وتقدم خلاله باقة مميزة من أشهر أغنياتها، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول العربية في موسم الصيف.

وعلي جانب آخر تعيش الفنانة السورية أصالة حالة من النشاط الفني، حيث أحيت عدة حفلات الفترة الماضية في مصر والسعودية، وتحدثت أصالة في تصريحات تليفزيونية عن أعمالها الفنية المقبلة، حيث أكدت أنها سجلت ديو جديد مع المطربة أسماء لمنور، من المقرر طرحه على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب خلال منتصف الشهر المقبل.

أخبار أخرى..

استكمال فيلم في عز الضهر لمينا مسعود

من المقرر أن يتم استكمال فيلم "في عز الضهر" ، للفنان مينا مسعود والذي صور منه عدد من المشاهد، وكان توقف الفيلم وصناعه عن استكماله، وسوف يعود فريق العمل لاستكمال تصويره الفترة المقبلة، بعد أن تمت تغييرات في الأبطال خصوصاً أن أبطال الفيلم أغلبهم مرتبطون بأعمال أخرى.

فيلم "في عز الضهر" سيكون أول أعمال مينا مسعود فى مصر، حيث إن مشاركته فى عمل مصرى واحدة من أمنياته منذ الصغر، والعمل بطولة مينا مسعود، ميرنا نور الدين، هنا الزاهد، إيمان العاصى، ومحمد علي رزق ومحمد عز وأحمد جمال سعيد، ومحمود حجازي وإيهاب فهمي، ومن تأليف كريم سرور وإخراج مرقس عادل.

وتدور أحداث الفيلم في إطار من التشويق والإثارة، حيث يجسد مينا مسعود دور رئيس عصابة دولية ترتكب الكثير من الجرائم حول العالم، بالتزامن مع دخوله فى قصة حب مع إحدى ممثلات الفيلم.

ياسمين عبد العزيز: ستعلمك الشدائد أنه ليس لك إلا الله

وعلقت النجمة ياسمين عبد العزيز بعد تعرضها لأزمة صحية وإجرائها لعملية جراحية في سويسرا، حيث كتبت عبر "استوري" حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": "ستعلمك الشدائد دائما أنه ليس لك إلا الله".

وعادت النجمة ياسمين عبد العزيز، إلى القاهرة قادمة من سويسرا، بعد أن خضعت لعملية جراحية دقيقة في أحد المستشفيات هناك، حيث وصلت إلى منزلها حاليا لاستكمال باقى العلاج، بعد أن ألزمها الفريق الطبي المعالج بالراحة التامة، وعدم التعرض للضغوطات أوالإرهاق، حيث أجرت ياسمين عبد العزيز عملية جراحية منذ أسبوع على أقصى تقدير، بحسب قول المصدر المقرب منها.

وكانت قد تعرضت ياسمين عبد العزيز لوعكة صحية، خلال الأيام الماضية، حيث نشرت صورة على سرير داخل أحد المستشفيات عبر "استوري" حسابها الشخص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وفاجأت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز جمهورها، بنشر صورة لها من داخل أحد المستشفيات، دون توضيح لما ألم بحالتها الصحية.

وظهرت ياسمين عبدالعزيز في الصورة، التي نشرتها عبر "أنستجرام"، وفي ذراعها "كانيولا" طبية.

ولم تكشف "ياسمين" أي تفاصيل بشأن الصورة، مكتفية بكتابة تعليق: "أهم حاجة في الدنيا الصحة.. نعمة كبيرة".