رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

استكمال فيلم في عز الضهر لمينا مسعود

نشر
الأمصار

من المقرر أن يتم استكمال فيلم "في عز الضهر" ، للفنان مينا مسعود والذي صور منه عدد من المشاهد، وكان توقف الفيلم وصناعه عن استكماله، وسوف يعود فريق العمل لاستكمال تصويره الفترة المقبلة، بعد أن تمت تغييرات في الأبطال خصوصاً أن أبطال الفيلم أغلبهم مرتبطون بأعمال أخرى.

فيلم "في عز الضهر" سيكون أول أعمال مينا مسعود فى مصر، حيث إن مشاركته فى عمل مصرى واحدة من أمنياته منذ الصغر، والعمل بطولة مينا مسعود، ميرنا نور الدين، هنا الزاهد، إيمان العاصى، ومحمد علي رزق ومحمد عز وأحمد جمال سعيد، ومحمود حجازي وإيهاب فهمي، ومن تأليف كريم سرور وإخراج مرقس عادل.

وتدور أحداث الفيلم في إطار من التشويق والإثارة، حيث يجسد مينا مسعود دور رئيس عصابة دولية ترتكب الكثير من الجرائم حول العالم، بالتزامن مع دخوله فى قصة حب مع إحدى ممثلات الفيلم.

أخبار أخرى..

ياسمين عبد العزيز: ستعلمك الشدائد أنه ليس لك إلا الله

علقت النجمة ياسمين عبد العزيز بعد تعرضها لأزمة صحية وإجرائها لعملية جراحية في سويسرا، حيث كتبت عبر "استوري" حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": "ستعلمك الشدائد دائما أنه ليس لك إلا الله".

وعادت النجمة ياسمين عبد العزيز، إلى القاهرة قادمة من سويسرا، بعد أن خضعت لعملية جراحية دقيقة في أحد المستشفيات هناك، حيث وصلت إلى منزلها حاليا لاستكمال باقى العلاج، بعد أن ألزمها الفريق الطبي المعالج بالراحة التامة، وعدم التعرض للضغوطات أوالإرهاق، حيث أجرت ياسمين عبد العزيز عملية جراحية منذ أسبوع على أقصى تقدير، بحسب قول المصدر المقرب منها.

وكانت قد تعرضت ياسمين عبد العزيز لوعكة صحية، خلال الأيام الماضية، حيث نشرت صورة على سرير داخل أحد المستشفيات عبر "استوري" حسابها الشخص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وفاجأت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز جمهورها، بنشر صورة لها من داخل أحد المستشفيات، دون توضيح لما ألم بحالتها الصحية.

وظهرت ياسمين عبدالعزيز في الصورة، التي نشرتها عبر "أنستجرام"، وفي ذراعها "كانيولا" طبية.
ولم تكشف "ياسمين" أي تفاصيل بشأن الصورة، مكتفية بكتابة تعليق: "أهم حاجة في الدنيا الصحة.. نعمة كبيرة".