رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ياسمين عبدالعزيز: ستعلمك الشدائد أنه ليس لك إلا الله

نشر
الأمصار

علقت النجمة ياسمين عبدالعزيز بعد تعرضها لأزمة صحية وإجرائها لعملية جراحية في سويسرا، حيث كتبت عبر "استوري" حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام": "ستعلمك الشدائد دائمًا أنه ليس لك إلا الله".

وعادت النجمة ياسمين عبدالعزيز، إلى القاهرة قادمة من سويسرا، بعد أن خضعت لعملية جراحية دقيقة في أحد المستشفيات هناك، حيث وصلت إلى منزلها حاليا لاستكمال باقى العلاج، بعد أن ألزمها الفريق الطبي المعالج بالراحة التامة، وعدم التعرض للضغوطات أوالإرهاق، حيث أجرت ياسمين عبدالعزيز عملية جراحية منذ أسبوع على أقصى تقدير، بحسب قول المصدر المقرب منها.

وكانت قد تعرضت ياسمين عبد العزيز لوعكة صحية، خلال الأيام الماضية، حيث نشرت صورة على سرير داخل أحد المستشفيات عبر "استوري" حسابها الشخص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

ياسمين عبدالعزيز تثير القلق بشأن حالتها الصحية

وفاجأت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز جمهورها، بنشر صورة لها من داخل أحد المستشفيات، دون توضيح لما ألم بحالتها الصحية.

وظهرت ياسمين عبدالعزيز في الصورة، التي نشرتها عبر "أنستجرام"، وفي ذراعها "كانيولا" طبية.
ولم تكشف "ياسمين" أي تفاصيل بشأن الصورة، مكتفية بكتابة تعليق: "أهم حاجة في الدنيا الصحة.. نعمة كبيرة".

جديرٌ بالذكر، أن الفنانة ياسمين عبدالعزيز تعرضت لخطأ طبي في أثناء إجراء عملية جراحية في العام الماضي، وسافرت بطائرة مجهزة طبيًا إلى سويسرا للعلاج.
وكشف الفنان أحمد العوضي، زوج "ياسمين"، عن تطورات الحالة الصحية لزوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز عقب عودتها حينها من الخارج، وأكد أنها تعافت بشكل نهائي من الأزمة الصحية التي ألمت بها، ووجه الشكر للجمهور وكل من دعمهما في هذه المحنة.

للمرة الثانية.. إصابة الفنانة ياسمين عبدالعزيز بفيروس كورونا

وأصيبت الفنانة ياسمين عبد العزيز بفيروس كورونا بعد إجرائها لمسحة جاءت نتيجتها إيجابية،  وهي تخضع حاليا للعلاج بعد عزلها فى منزلها.

وتأتي إصابة ياسمين عبدالعزيز بعد احتفالها منذ أيام بعيد ميلادها في أحد الأماكن العامة برفقة أصدقائها وزوجها أحمد العوضي.

 

ياسمين عبدالعزيز

كانت ياسمين عبدالعزيز أصيبت بفيروس كورونا، أثناء تصوير مسلسلها الأخير «اللي مالوش كبير»، الذي عرض في دراما رمضان الماضي، وحقق نجاحا كبيرا وقت عرضه، وشاركها البطولة النجم أحمد العوضي.