رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سيدات وادي دجلة يُتوجن بكأس مصر بعد الفوز على المعادي

نشر
سيدات وادي دجلة يُتوجن
سيدات وادي دجلة يُتوجن بكأس مصر بعد الفوز على المعادي

توج فريق وادي دجلة، ببطولة كأس مصر للكرة النسائية، عن الموسم الكروي 2021-2022، بعد هزيمة المعادي واليخت في نهائي البطولة والذي أقيم، على ملعب ستاد الترسانة الرياضي مساء اليوم، بهدفين مقابل هدف في مباراة ختام الموسم الكروي للسيدات.

وكان فريق المعادي تقدم في المباراة عن طريق نور محمد، في الدقيقة 25 من أحداث اللقاء، ونجح فريق وادي دجلة في العودة إلى المباراة سريعًا، وأحرز التعادل في الدقيقة 26 عن طريق نهى ممدوح الصلح، وأدركت الهدف الثاني للفريق الدجلاوي سمر عادل في الدقيقة 88 من عمر المباراة.

وانحسر اللعب خلال الشوط الأول في منتصف الملعب، في مرحلة جس النبض من الفريقان، قبل أن يفتتح المعادي التسجيل، ثم إفاقة دجلة سريعًا والعودة للمباراة، في أقل من دقيقة.

سيدات وادي دجلة يُتوجن بكأس مصر للسيدات بعد الفوز على المعادي

وشهدت المباراة تكريم مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، متمثل في دينا الرفاعي عضو مجلس إدارة الاتحاد والمشرف العام على الكرة النسائية، تكريم أسرة الراحل أحمد كمال أحد مؤسسي كرة القدم النسائية، في نهاية التسعينات والتى وافته المنيه في أبريل من العام الماضي.

وأدارت اللقاء تحكميًا الحكم الدولي مروة المغربي، وعاونها جميله أحمد وسهام فؤاد، بالإضافة الى أسماء نصار حكم رابع ونجلاء فتحي حكم رايه بديل، وأثني الجهاز الفني للفريقان عقب المباراة، على الأداء التحكيمي خاصة وأن اللقاء لم يشهد حالات جدلية.

وصعد فريق وادي دجلة بقيادة وائل السيد إلى نهائي بطولة كأس مصر، بعد هزيمة توت عنخ أمون في الدور التمهيدي من البطولة، ثم هزيمة فريق الأميرية في نصف النهائي، بينما صعد فريق المعادي واليخت بقيادة عبد الرحمن عايد، إلى نهائي البطولة بعد هزيمة فريقي الجونة والبنك الأهلي.