رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إنسيني: سأبقى مع منتخب إيطاليا.. وعلينا احترام ميسي

نشر
إنسيني: سأبقى مع
إنسيني: سأبقى مع منتخب إيطاليا.. وعلينا احترام ميسي

استبعد لورينزو إنسيني، لاعب المنتخب الإيطالي الرحيل عن (الأتزوري) بعد مغادرته نابولي، مشيرا إلى أنه سيظل ملتزما باللعب خلال الفترة المقبلة في صفوفه للدفاع عن ألوانه.

وفي مؤتمر صحفي من ملعب (ويمبلي)، عشية مواجهة إيطاليا والأرجنتين في بطولة كأس الأبطال، التي تقام بين بطلي اليورو وكوبا أمريكا، قال إنسيني (30 عاما) "لا يزال الوقت مبكرا بالنسبة لي. سأستمر في اللعب، وسأظل دائما ملتزما مع المنتخب الإيطالي".

وتابع: "تحدثت مع روبرتو مانشيني (مدرب إيطاليا) وأخبرته أنني سأكون دائما متاحا للسفر إلى المكان الذي يختاره".

وتحدث اللاعب، الذي سيلعب مع تورونتو إف سي الموسم المقبل، عن النجم الأرجنتيني الراحل دييجو مارادونا، الذي كان آخر لاعب يرفع اللقب بين كونميبول والاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، مؤكدا أنه وضع له وشما على جلده.

إنسيني

وفي هذا الصدد، قال إنسيني: "لدي وشم لمارادونا لأنني من محبي نابولي، وأردت تكريمه بهذه الطريقة. بالنسبة لنا كعشاق لنابولي، مارادونا هو رمز سنكون ممتنين له دائما".

وأكد إنسيني، الذي فاز ببطولة أمم أوروبا في ويمبلي قبل أقل من عام، أن لديه "ذكريات رائعة" في هذا الملعب، وأنهم سيدخلون أرضه الأربعاء لمواجهة الأرجنتين "بهدف مواصلة التطور والفوز بهذا اللقب".

كما تحدث لاعب نابولي السابق عن ليو ميسي، قائلا "كنت محظوظا بما يكفي لمقابلة ميسي عدة مرات في مسيرتي. إنه لاعب رائع. لقد فاز بالكرة الذهبية عدة مرات".

وأضاف: "إنه أحد أفضل اللاعبين، إلى جانب كريستيانو رونالدو. علينا أن نحترمه في الملعب وأن نكون مستعدين لإيقافه".

قبل منافسات أمم أوروبا.. منتخب إيطاليا يتلقى ضربة موجعة

تلقى منتخب إيطاليا، بقيادة مديره الفني  المخضرم روبرتو مانشيني، ضربة قوية قبل بدء منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية 2022.

منتخب إيطاليا يستعد لخوض منافسات أمم أوروبا

ويستعد منتخب إيطاليا لمواجهة كل من المجر وإنجلترا وألمانيا، في منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية، وقبل ذلك مواجهة الأرجنتين فيسوبر مارادونا.

ذكرت صحيفة "كوريري ديلو سبورت"الإيطالية، إن شيرو إيموبيلي مهاجم لاتسيو، سيغيب عن إيطاليا في ضربة البداية ببطولة دوري الأممالأوروبية بسبب معاناته من إصابة في الكاحل. 

ويعاني إيموبيلي من إصابة قوية في الكاحل، حيث تعرض لها خلال مشاركته مع لاتسيو ضد سامبدوريا في الجولة الـ 36 من مسابقةالدوري الإيطالي الموسم المنتهي، وإنتهت بفوز النسور 2-0.

وأضاف، إن الإصابة تهدد بغياب النجم إيموبيلي مهاجم لاتسيو لفترة طويلة عن منتخب إيطاليا، خاصة وأنه لم يتعافي بعد