رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الفنان "جي بالفن" في موسم جدة 3 يونيو

نشر
الأمصار

يحيي الفنان العالمي جي بالفن J balvin، يوم الجمعة 3 يونيو حفلا ضمن فعاليات موسم جدة «أيامنا الحلوة» في استاد الأمير عبدالله الفيصل.

جي بالفن

الفنان جي بالفن مغنٍ وموسيقي لاتيني، وواحد من أفضل 10 فنانين على مستوى العالم، وحصل على جوائز بيلبورد الموسيقية وجوائز الموسيقى الأمريكية وجوائز جرامي اللاتينية وغيرها الكثير، وهو من الجيل الثاني من نجوم موسيقى أوربانا الذين دفعوا الموسيقى اللاتينية إلى احتضان واعتراف عالمي غير مسبوق يتجاوز الأنواع الموسيقية الأخرى.

أخبار أخرى..

رامي صبري وتامر عاشور يجتمعان بحفل واحد في موسم جدة الأربعاء المقبل

ويجتمع المطربان رامي صبري وتامر عاشور، في حفل غنائي ضمن موسم جدة المقام بالمملكة العربية السعودية، يوم الأربعاء الموافق 1 يونيو المقبل، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول العربية.

وطرح رامي صبري مؤخرًا كليب أغنيته "مع نفسي" على قناته الخاصة على موقع يوتيوب، ونشر رامي جزءًا من الأغنية خلال حسابه علي إنستجرام وعلق عليها بـ"الذكرى بقت متعبة ومغلبة قلبي مغلبة.. أنسى إزاي والله ماهقدر.. فيديو كليب مع نفسي على يوتيوب".

يذكر أن آخر ألبومات تامر عاشور البوم بعنوان "تيجي نتراهن"، والذى شمل عددًا من الأغاني المتنوعة ما بين الدراما والحزين والرومانسي، وبلغ عدد الألبوم 10 أغاني، وتعاون من خلاله مع عدد كبير من صناع المزيكا من الشعراء والملحنين والموزعين منهم جمال الخولي، أحمد المالكي، هشام صادق، حسام سعيد، أدهم معتز، مدين، تامر علي، محمود أنور، سامح كريم، عمرو الشاذلي، مايكل رامي ومحمدي وفهـد، آسر عاشور، عمرو الخضري، محمد شفيق، أحمد أمين، يحيى يوسف.

وأقيم مساء أمس الأحد حفل توزيع جوائز الميما الغنائية، في دورته الـ 15، وذلك بعد توقف دام 3 سنوات.

وحصد المطرب رامي صبري جائزة أحسن مطرب  بحفل توزيع جوائز الميما 2022.

وشارك رامي صبري متابعيه بصورة من الحفل عبر حسابه بتطبيق انستجرام وعلق عليها :"أحسن مطرب لعام 2022”.

ومن المقرر أن يطلق رامي الأغنية الجديدة أول يونيو القادم، وتحمل طابعا صيفيا على غرار الأغنيات التي تفاعل معها الجمهور له خلال الفترة الماضية.

ولحن "صبري" الأغنية الجديدة بنفسه، كما حملت صورة البوستر توقيع مصور المشاهير خالد فضة وظهر رامي بلوك صيفي مميز.

وكان نجم العرب رامي صبري كشف عن إحياء حفلا غنائيا بالمملكة العربية السعودية ضمن حفلات "موسم جدة" في الأول من يونيو شهر يونيو القادم، وشهد الحفل إقبالا كبيرا من الجمهور ونفدت التذاكر خلال الساعات الأولى لطرحها.