رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رومينيجه: يؤسفني رحيل ألابا.. نشعر بغيابه في بايرن

نشر
رومينيجه: يؤسفني
رومينيجه: يؤسفني رحيل دافيد.. نشعر بغيابه في بايرن

أبدى الرئيس التنفيذي السابق لبايرن ميونخ، كارل هاينز رومينيجه، أسفه إزاء رحيل لاعبين مثل النمساوي دافيد ألابا وتوني كروس إلى ريال مدريد، وذلك بعدما فاز الفريق الإسباني بدوري أبطال أوروبا للمرة ال14، السبت الماضي.

وأقر رومينيجه، وهو حاليا عضو في اللجنة التنفيذية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم، بأنه يأسف لرحيل ألابا عن بايرن ميونخ دون أي تكلفة، بعد انتهاء عقده في عام 2021.

رومينيجه وألابا

واتهمت الجماهير البافارية إدارة النادي الألماني، نهاية الأسبوع الماضي، بالسماح للاعبين مثل ألابا وكروس بالرحيل، وهي قرارات أثارت الجدل.

وقال رومينيجه "يؤسفني رحيل دافيد.. لقد كان قائد الدفاع، وقدم عاما رائعا تحت إمرة هانز فليك، خصوصا مع الفوز بدوري أبطال أوروبا في لشبونة.. نشعر بغيابه في بايرن، وهذا شيء يؤسفني".

وإلى جانب خسارة ألابا، أشار رومينيجه أيضا إلى لاعب الوسط توني كروس، الذي رحل عن النادي البافاري في 2014 مقابل 25 مليون يورو، لينتقل إلى ريال مدريد.

وأوضح رومينيجه أن صفقة بيع كروس، كانت بسبب عدم تمكن النادي من تلبية مطالب وكيله للاستمرار مع الفريق البافاري، لكنه اعتبر أن الاتفاق الذي تم التوصل إليه في النهاية كان إيجابيا.

وقال: "وكيل أعماله كان له متطلبات كبيرة، ولم نتمكن من تنفيذها.. حصلنا على المال مقابل رحيله، لكنني لا أعتقد أننا فعلنا كل شيء بشكل سيىء".

ريال مدريد بطلا لدوري أبطال أوروبا 

توج ريال مدريد بطلًا لدوري أبطال أوروبا للمرة الـ 14 في تاريخه، في المواجهة التي أقيمت على ملعب "دو فرانس" في نهائي دوري أبطال أوروبا.

شن ليفربول أول هجماته في الدقيقة 16، تمريرات بين أقدام الريدز ومن ترينت إلى صلاح داخل المنطقة، الذي حاول وضعها في المرمى بذكاء، ولكن كوروتوا يتصدى ثم تعود إلى تياجو الذي يسدد كرة من على أطراف منطقة الجزاء ولكن الحارس البلجيكي يمنعه من التسجيل.

في الدقيقة 17 سدد صلاح كرة رائعة من لمسة واحدة من ماني ولكن تصدى لها تيبو كورتوا.

في الدقيقة 21 سدد ساديو ماني كرة قوووية ولكن كورتوا يلمس الكرة لتصطد بالعارضة وتمنع الريدز من هز شباك الميرنجي.

في الدقيقة 25، أليسون يُمسك بتسديدة مباغتة صعبة من فينسوس جونيور.