رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الركراكي: سنواجه ريال مدريد أفريقيا.. الأهلي فريق كبير وله ألقاب عدة

نشر
الركراكي: سنواجه
الركراكي: سنواجه ريال مدريد أفريقيا.. الأهلي فريق كبير

قال وليد الركراكي، مدرب الوداد، إنه يعرف قيمة المواجهة القوية أمام الأهلي المصري، غدًا الإثنين في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف في المؤتمر الصحفي: "المباراة ستكون صعبة، نعرف أننا سنواجه فريقا كبيرا وقويا، لذلك تتطلب منا تركيزا عاليا وتفادي السقوط في الأخطاء".

وأشار إلى أنه يعرف مدى تطلعات الجماهير الودادية والمغربية من فريقه، للفوز باللقب الغائب عن خزائنه منذ عام 2017.

وأكمل الركراكي: "نحن جاهزون للمباراة وكان استعدادنا على مستوى عال، بقي أن نكون جاهزين، وسيكون من الطبيعي أن نواجه الضغط". 

واستطرد قائلا: "شرف كبير لنا أن نخوض هذا النهائي، خصوصا أنه يجمع أفضل فريقين في القارة الأفريقية، ستكون وجبة كروية دسمة". 

الركراكي: سنواجه ريال مدريد أفريقيا.. الأهلي فريق كبير وله عدة ألقاب

وواصل الركراكي "الأهلي فريق كبير وله ألقاب عدة، وهو مرشح للفوز، لأنه هو ريال مدريد أفريقيا".

وختم: "تابعنا نهائي دوري أبطال أوروبا أمس السبت، واستفدنا مع اللاعبين منه، إذا أخطأنا فإننا سندفع الثمن مثل ليفربول، علينا أن نكون حذرين".

مسحة طبية للاعبي الأهلي استعدادًا لمباراة الوداد في دوري أبطال إفريقيا

أجرى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والجهاز الفني والإداري مسحة طبية صباح اليوم الأحد، وذلك في إطار الاستعداد لخوض المباراة النهائية في دوري أبطال إفريقيا أمام فريق الوداد المغربي، والمقرر إقامتها مساء غدٍ الإثنين، على مركب محمد الخامس في الدار البيضاء.

الجالية المصرية

وحرصت الجالية المصرية بالمغرب على تكريم الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، رئيس بعثة فريق الكرة بالمغرب، على هامش مران الفريق أمس وأهدته «درع الجالية».

وتمنَّت الجالية المصرية بالمغرب التوفيق للأهلي في مباراة الوداد، ووجه أعضاؤها الشكر للكابتن محمود الخطيب على دعمه للجالية، وحرصه على توفير كل سُبل الراحة أمام أفرادها للحصول على تذاكر مباراة الوداد.

شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الذي أقيم أمس السبت، على ملعب نادي الاتحاد الرياضي البيضاوي تواجد عدد من جماهير الفريق، التي وصلت إلى المغرب لمؤازرة الفريق في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويلعب الأهلي مع الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا في التاسعة من مساء الإثنين المقبل بتوقيت القاهرة على مركب محمد الخامس.