رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

وقف تصوير فيلم "Our Man From Jersey" للاشتباه بوجود ذخيرة حية

نشر
فيلم Our Man From
فيلم "Our Man From Jersey"

قرر القائمون على تصوير فيلم "Our Man From Jersey" وقف التصوير للاشتباه بوجود ذخيرة حية في كواليس العمل في لندن.

وانتاب طاقم عمل فيلم Our Man From Jersey حالة من القلق حيث اصطدم أحد أفراد التصوير بوجود علبة تشبه علب الذخيرة الحية بعد مشاهد إطلاق نار، ما ذكر الجميع بكارثة مقتل حادث القتل بالخطأ العام الماضي من قبل الممثل إليك بالدوين.


وبالطبع قام القائمون على التصوير بالاتصال بالشرطة على الفور للحضور، وفحص تلك الذخائر الموجودة للوقوف على صحة وجود أي ذخيرة حية في موقع التصوير، ثم أوقفوا التصوير.


وفيلم Our Man From Jersey هو من بطولته مارك ويلبيرج وهال بيرى، ويقدم مارك ويلبيرج في الفيلم شخصية قريبة للغاية من ملامح شخصية جيمس بوند العميل السري للمخابرات البريطانية، والذى تعد سلسلة أفلامه واحدة من أهم السلاسل حول العالم في تاريخ السينما، ومؤلف الفيلم هو واحد من أهم مؤلفي الأفلام في هوليود والذى اقترن اسمه برائعة "safe house".


أخبار أخرى…

اغتيال الفنان الليبي أحمد بحور على أيدي إرهابيين

لقي الفنان الليبي أحمد بحور مصرعه، اليوم السبت، في عملية اغتيال تعرض لها أمام منزله في مدينة صبراتة الليبية. 

ونعت كثير من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي في ليبيا اغتيال الفنان الليبي أحمد بحور، بعد أن عثر عليه داخل سيارته مصاب بطلق ناري، فارق على إثره الحياة.

وقال نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، أن السبب في وفاة الفنان يرجع إلى دعمه المعلن للجيش الليبي.

كما أشار عدد من النشطاء ورفقاء الفنان في مدينة صبراته عبر منشوراتهم بأصابع الإتهام للمجموعات الإرهابية المتمثلة في تنظيم داعش والتي عاودت السيطرة على المدينة وأنها وراء اغتيال الفنان أحمد بحور. 

 

وكان الفنان أحمد بحور قد تغنى في عمل غنائي أشاد فيه بدور الجيش الليبي في تحرير مدينة صبراته من تنظيم داعش الإرهابي.

أخبار أخرى…

المنفي والجرندي يبحثان العلاقات الثنائية بين تونس وليبيا

بحث رئيس المجلس الرئاسي الليبي، محمد المنفي، مع وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين عثمان الجرندي سبل تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين.

وبحسب صفحة الرئاسي على الفيسبوك فقد جاء اللقاء على هامش مشاركة المنفي، في أعمال القمة الاستثنائية الخامسة عشر لمؤتمر رؤساء الدول والحكومات الإفريقية.