رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الاتحاد الآسيوي يكلف حكمين عراقيين لقيادة مباريات تصفيات آسيا

نشر
الاتحاد العراقي
الاتحاد العراقي

كلفَ الاتحاد الآسيوي لكرةِ القدم، اليوم الجمعة، الحكمين الدوليين العراقيين، يوسف سعيد ، وأحمد صباح قاسم، وذلك لإدارة مبارياتِ تصفياتِ كأس آسيا للمنتخباتِ الوطنيّة.

الاتحاد العراقي


الاتحاد العراقي

وقال الاتحاد العراقي لكرة القدم في بيان إن"الاتحاد الآسيوي لكرةِ القدم كلفَ الحكمين الدوليين يوسف سعيد وأحمد صباح قاسم لإدارة مبارياتِ تصفياتِ كأس آسيا للمنتخباتِ الوطنيّة والمقرر إقامتها في الهند من 5 إلى 15 شهر حزيران المقبل والتي ضمت منتخباتَ الهند وهونغ كونغ وأفغانستان وكمبوديا".

الاتحاد العراقي يبارك لعدنان درجال بعد الفوز بمنصبِ رئيس اللجنةِ الرياضية للعرب

985.jpg
الاتحاد العراقي يبارك لعدنان درجال

بارك الاتحادُ العراقيّ لكرةِ القدم فوزَ وزير الشَباب والرياضة رئيس الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم، عدنان درجال، بمنصبِ رئيس اللجنةِالرياضيّة في مجلسِ وزراء الشَبابِ والرياضة العرب، وفوزه بمنصب نائبِ رئيس المكتبِ التنفيذيّ لمجلسِ وزراء الشبابِ والرياضة.

وبارك أيضا لوزارةِ الشباب والرياضة وللشبابِ العراقيّ فوز العراق بعضويةِ المكتبِ التنفيذي لمجلسِ وزراءِ الشَباب والرياضةِ العرب،والتبريكات بفوزِ أكرم نعيم عطوان بعضويةِ اللجنةِ الشبابيّة المعاونة.

وفازَ العراق، اليوم الخميس، بعضويةِ المكتب التَنفيذيّ لوزراءِ الشَباب والرياضة العرب، وذلك في اجتماعاتِ المجلس الوزاريّ التي عقدت اليومفي القاهرة، وتمخضَ عنها فوزُ العراق بعضويةِ المكتب التنفيذي لوزراءِ الشباب والرياضة العرب، فضلاً عن رئاسةِ لجنة الرياضة في المكتب. 

ومثّلَ وزير الشَباب والرياضة، رئيس الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم، عدنان درجال، العراقَ في الاجتماع. وقد انعقدت الدورة 67 لمجلسِ الوزراءالشباب والرياضة العرب في القاهرة، وصوّت المجلسُ على توصياتِ اللجان المعاونة الشبابيّة والرياضيّة والماليّة والمتخذ بشأنها قرارات المكتبالتنفيذي في دورته الـ 45. 

وقد فازَ العراق في عضويةِ المكتب التنفيذي، بالإضافة للسعودية والكويت والإمارات وتونس وليبيا والجزائر ومصر وفلسطين. 

853.jpg

ونالَ العراق موافقةَ المجلس الوزاري لرئاسةِ اللجنة الرياضيّة لوزيرِ الشباب والرياضة عدنان درجال، وكذلك المُوافقة على عضويةِ العراق فياللجنةِ الشبابيّة المعاونة، ويمثلها الدكتور أكرم نعيم عطوان. 

وصوّتَ المجلس أيضاً على إعادةِ العمل للمعهدِ القومي لإعدادِ القياداتِ في مجالِ الشباب وتثمين دور العراق في تنفيذِ مشروع بغدادعاصمة الشَباب العربي، والتصويت على مشروعِ مسرح الشارع في نسخته الثانية. 

وختمَ المجلسُ أعماله اليوم في القاهرة. 

يذكرُ أن العراق كان عضواً في المكتبِ التنفيذي للفترةِ الماضية لمدة أربع سنواتٍ أيضًا.