رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أمير كرارة يرحب برونالدينهو في منزله: نورت بيتك يا ساحر

نشر
سليم ابن أمير كرارة
سليم ابن أمير كرارة ورونالدينهو

 وجه الفنان المصري أمير كرارة رسالة إلى اللاعب البرازيلي المعتزل رونالدينهو من خلال حسابه على الانستجرام بنشر صورة رونالدينهو مع ابنه سليم وعلق: "نورت بيتك يا ساحر".

كما نشر صورة أخري لابنه مع لاعب كرة القدم المعتزل محمد زيدان وعلق علي الصورة بـ " الساحر الحقيقي محمد زيدان"، ليرد الأخير علي كرارة بـ "سليم اللي هيبقي الساحر والهداف الجديد لمنتخب مصر".

 

ابن امير كرارة و رونالدينهو
ابن أمير كرارة ورونالدينهو
 

 

 

ابن امير كرارة ومحمد زيدان
ابن امير كرارة ومحمد زيدان
 

 

 

محمد زيدان يرد علي امير كرارة

 

 

 

وكان  أمير كرارة  قد قرر الاختفاء عن أصدقائه وجمهوره بمجرد الانتهاء من تصوير مسلسله "العائدون"، والسفر مع عائلته إلى  إحدى المدن الساحلية وتخصيص هذه الفترة لعائلته فقط التى ابتعد عنهم منذ مايقرب من 4 أشهر مضت بسبب انشغاله بالتصوير.

 

وشارك النجم أمير كرارة، بظهور مميز على شاشة التليفزيون ضمن منافسات دراما رمضان 2022، في مسلسل العائدون، الذى شاركه فيه عدد كبير من النجوم، هم، أمينة خليل، ومحمود عبد المغنى، والسورى أحمد الأحمد، ورشا بلال، وميدو عادل، وإسلام جمال، ومايا طلام، ونبيل عيسى، وجيهان خليل، والمسلسل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة "ميديا هب سعدي، جوهر".

 

أخبار أخرى…

رحمة أحمد تلتحق بطاقم عمل فيلم "مغامرات كوكو"

تعاقدت الفنانة رحمة أحمد  الشهيرة بـ "مربوحة زوجة الكبير" على المشاركة في فيلم "مغامرات كوكو"، مع أبطال الفيلم بيومي فؤاد وخالد الصاوي، ويشارك في بطولة العمل كل من شيرين رضا، إيهاب فهمي، أوس أوس، منة فضالي، نانسي صلاح، عمرو عبد العزيز، سيناريو وحوار إيهاب نصار، وإنتاج عمرو طنطاوي، وإخراج إسماعيل فاروق.

يجسد الفنان بيومى فؤاد ضمن أحداث فيلم "مغامرات كوكو" شخصية كامل، دكتور بيطري محب للحيوانات، حيث انتهى من تصوير عدد من مشاهده داخل أحد استوديوهات شبرامنت بعد فترة توقف طويلة بسبب انشغال أبطال العمل بتصوير مسلسلات رمضان الماضي، والفيلم كوميدي تدورأحداثه حول صراع الخير والشر، من خلال منظور جديد بين الحيوانات داخل أحد مستشفيات الطب البيطرى.

في سياق آخر، تنافس السينما العربية في مسابقة "أسبوع النقاد" ضمن فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي، بفيلم "أشكال" للمخرج التونسي يوسف الشابي، إلى جانب مواطنته، المخرجة أريج السحيري، التي تشارك فى نفس المسابقة بـ"تحت الشجرة".

تسجل السينما التونسية حضوراً بارزاً في هذه الدورة، فبجانب مشاركتها في "نظرة ما" و"أسبوع النقاد" عبر ثلاثة أفلام، ارتأت اللجنة المنظمة اختيار المخرجة التونسية كوثر بن هنية على رأس لجنة "أسبوع النقاد".