رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بهاء سلطان وسيف نبيل يحييان حفلًا غنائيًا في موسم جدة 27 يونيو

نشر
الأمصار

يستعد المطرب بهاء سلطان والمطرب سيف نبيل، لإحياء حفلا غنائيا ضمن حفلات موسم جدة، المقامة داخل المملكة العربية السعودية، يوم الجمعة 27 مايو الجاري، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الأماكن.

كان المطرب بهاء سلطان قد بدأ فى تنفيذ أغانى ألبومه الجديد، وذلك بعد فسخ تعاقده مع المنتج نصر محروس، ويتعاون سلطان في الألبوم الجديد مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين منهم محمد عاطف وتامر حسين وعزيز الشافعى ووسام عبد المنعم واحمد عادل ومحمد يحيى ويتوقع طرحه في بدايه موسم الصيف.

وفي سياق متصل، يحيى النجم اللبناني وائل كفوري، حفلا غنائيا في قطر، يوم الخميس المقبل 26 مايو الجاري، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول العربية.

وكانت آخر أعمال وائل كفورى أغنية "البنت القوية"، على موقع "يوتيوب"، والأغنية من كلمات وألحان سليم عساف وتوزيع موسيقى عمر صباغ، والتى تم تناولها فى إطار فكرة صيفية جديدة من خلال فيديو بسيط، جمع بين وائل ومجموعة مع أقاربه وأصدقائه، فى لقاء دعا له وائل بمنزله الفخم فى منطقة زحلة بلبنان مسقط رأسه، وكانت المشاهد فى لحظات عفوية عبرت عن الانسجام وجو المرح الذى يجمع بين وائل وأقاربه وأصدقائه.

ومن جهة أخرى، نجحت الفنانة أنغام في تحقيق 2 مليون و400 ألف مشاهدة عبر يوتيوب، بأغنيتها الجديدة "لوحة باهتة"، وذلك بعد 10 أيام على صدورها.

أغنية "لوحة باهتة" من كلمات الشاعر نادر عبد الله، وألحان تامر عاشور، وتوزيع طارق مدكور، وجيتار مصطفى أصلان وأحمد رجب.

من كلمات الأغنية الجديدة:

عارف إحنا طول فراقنا زي إيه
زي لوحة باهتة لونها مايترسمش
زي سطر في صفحة متشخبط عليه
مهما تقرا فيه تلاقيه مابيتفهمش

زي طفلين وقت لما بيغلطوا
بتلاقيهم خافوا يومها وعيطوا
زي حرفين مشبوكين واتفرطوا
زي طرفين مقطوعين مابنتلضمش

كنت عمري ياللي مقصود بالكلام
كنت ضهري ونفسي ضهري مايتقطمش
هو بالليل ينفع ان العين تنام
الا لو لو يحضنها ويغطيها رمش

ليه وافقنا وسيبنا بعض ازاي كمان
واتفارقنا قال عشان مابنتفاهمش
عننا ما كنا اتفاهمنا من زمان
بس من اللي بينا كنا مانتحرمش

كنت عمري ياللي مقصود بالكلام
كنت ضهري ونفسي ضهري مايتقطمش
هو بالليل ينفع ان العين تنام

إلا لو لو يحضنها ويغطيها رمش

أنغام تتعرض لأزمة صحية

 

وكانت أنغام تعرضت لأزمة صحية نقلت على إثرها إلى أحد المستشفيات، إذ أجرت جراحة دقيقة في الكتف نتيجة معاناتها من آلام شديدة بأوتار الكتف.

وفى نفس التوقيت أجرت أيضًا جراحة في رسغ اليد، بسبب مشاكل فى أوتار اليد، وهى الآن بحالة صحية مستقرة بعد إفاقتها من التخدير الكلي، وستمر بتجربة نقاهة لمدة 6 أسابيع تضطر خلالهم إلى وضع ساعدها الأيمن على حامل بالتوازي مع العلاج الطبيعي.

وكانت سيطرت حالة من القلق على محبى النجمة أنغام، بسبب الكشف عن حالتها الصحية ونقلها إلى أحد المستشفيات.

وحرصت أنغام على طمأنة جمهورها مؤكدة أنها بحالة طيبة وتطلب منهم الدعاء لها ولكل المرضى، ووجهت أنغام اعتذارها لجمهورها لعدم قدرتها على الرد على رسائلهم حالياً، وذلك بسبب ربط إحدى يديها وتعليق "محاليل" في اليد الأخرى.

وكشفت أنغام في مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" على قناة "MBC مصر" أنّها خضعت للعديد من الجراحات في السنوات الماضية لكنها لم تكشف ذلك لجمهورها، ولأول مرة شاركتهم تفاصيل العملية الأخيرة، بسبب حاجتها لدعم نفسي.
وقالت: "أنا دخلت عمليات كتير قبل كورونا، وتقريباً 3 عمليات مناظير كلى لكن لم أشارك الناس، وهذه المرة كنت محتاجة لدعم الناس نفسياً، وعملوا أكثر من الذي انتظرته".

وكانت قد تعرضت النجمة أنغام، لأزمة صحية، وتم نقلها إلى أحد المستشفيات، حيث شاركت مديرة أعمالها راندا رياض صورة لها من داخل المستشفى على ستوري حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".