رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الإمارات.. 391 حالة شفاء و349 إصابة جديدة بـ كورونا ولا وفيات

نشر
كورونا
كورونا

 

أعلنت وزارة الصحة ووقاية المجتمع الإماراتية إجراء  242,793 فحصاً ضمن خططها لتوسيع نطاق الفحوصات وكشفت عن  349 إصابة جديدة بفيروس كورونا و391 حالة شفاء وعدم تسجيل أي حالة وفاة خلال الساعات الـ 24 الماضية.

وكانت قد استعرضت الحكومة الرقمية الإماراتية مزايا تأشيرة الإقامة الخضراء في الإمارات التي تم استحداثها في العام الماضي.

وأوضحت أن الإقامة الخضراء هي تأشيرة قابلة للتجديد عند انتهاء صلاحيتها، وتتيح لحاملها الإقامة في الدولة لمدة 5 سنوات دون الحاجة لضامن أو مستضيف أو كفيل صاحب عمل.

توفر هذه التأشيرة عدة مزايا، منها منح حاملها مزايا أكبر لاستقدام أفراد أسر المقيمين في الدولة، وتبسيط اشتراطات ومتطلبات الحصول على تصاريح الإقامة بكافة أنواعها، سواء للزوج أو للأولاد أو للأقارب من الدرجة الأولى، فضلا عن منح البنات غير المتزوجات والأبناء من أصحاب الهمم تصريح إقامة مع ذويهم بغض النظر عن العمر.

 

اخبار ذات صلة.. 

وجه الشيخ محمد بن زايد، رئيس دولة الإمارات، اليوم الأربعاء، الشكر لقادة الدول والعالم، الذين قدموا له واجب العزاء فى شقيقه خليفة بن زايد، رئيس الإمارات السابق، قائلًا: "أتوجه بجزيل الشكر وبالغ العرفان إلى أصحاب الفخامة والجلالة والمعالي قادة الدول الشقيقة والصديقة ووفودها وجميع من شاركنا وشعب الإمارات في مصابنا وغمرونا بعظيم لطفهم وتعازيهم ومواساتهم فى رحيل فقيد الوطن الكبير أخى خليفة بن زايد "رحمه الله"".

وتابع في تغريدة عبر تويتر: " كانت التعازي القلبية من جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة وحول العالم مصدرًا للراحة لعائلتنا، ونحن نحزن على المغفور له الشيخ خليفة.. هذا الرد هو شهادة على تأثيره بعيد المدى والاحترام الذى شعر به في الداخل والخارج".

وفي وقت سابق، توجه الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، بالدعاء إلى شقيقه الراحل الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.
وكتبت الصفحة الرسمية علي تويتر للشيخ محمد بن زايد: ‏"رحم الله أخي خليفة .. الأمانة ثقيلة .. نسأل الله التوفيق والعون والسداد".

وتابع: "بحكمته وكرمه كان أخي خليفة بن زايد قلب عائلتنا ووصي أمتنا. لقد كان محبوبًا للغاية وسيُفتقد بشدة، لكن إرثه الرائع سوف يستمر إلى الأبد. والله يوفقه السلام الأبدي".

وفي سياق متصل،  وصل الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي عهد السعودية، إلى دولة الإمارات، اليوم الإثنين؛ لتقديم واجب العزاء والمواساة في وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وجاء نص البيان الصادر عن الديوان الملكي.