رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

عمرو دياب يطرح أحدث أغانيه "اللي يمشي يمشي".. الخميس المقبل

نشر
الأمصار

يتأهب المطرب المصري عمرو دياب لطرح أغنية جديدة تحمل اسم "اللّي يمشي يمشي" الخميس المقبل، عبر تطبيق أنغامي، كلمات تامر حسين ولحن مدين وتوزيع توما وميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس.

تصدر الهضبة تريند "تويتر" أوائل الشهر الجاري بعد طرح أغنيته "هتدلع" والتي تعد أول تعاون بينه وبين أنغامي، والأغنية كانت من كلمات محمد القاياتي، وألحان محمد يحيى، وتوزيع أحمد ابراهيم ومكساج وديجيتال ماستر أمير محروس.

ويواصل عمرو دياب تحضيرات ألبومه الغنائي الجديد على قدم وساق في الوقت الحالي، حيث انتهى الفترة الماضية من تسجيل عدد من أغنيات الألبوم تمهيدا لطرحه للجمهور.

ويتعاون الهضبة في الألبوم الجديد مع عدد كبير من صناع الموسيقى الذين شاركوه مشواره الغنائي خلال السنوات الأخيرة من الشعراء والملحنين والموزعين منهم الشاعر أيمن بهجت قمر، والشاعر تامر حسين، والشاعر محمد القاياتي والشاعر خالد تاج الدين والملحن والشاعر عزيز الشافعي، والملحن مدين ومحمد يحيى والموزع الموسيقي توما والموزع الموسيقي أحمد إبراهيم ونادر حمدي.

أغنية "من أول دقيقة" تحقق 50 مليون مشاهدة فى 12 يومًا

من ناحية أخرى، احتفل نجمى الغناء، اللبنانية إليسا والمغربي سعد لمجرد، اليوم الثلاثاء، بنجاح أغنيتهما الجديدة "من أول دقيقة"، وتحقيقها 50 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات يوتيوب، في 12 يوما فقط و تصدرها تريند يوتيوب منذ طرحها الأربعاء 4 مايو.

وكانت النجمة إليسا قد احتفلت مؤخرا بنجاح أغنيتها الجديدة "من أول دقيقة"، مع سعد لمجرد وتحقيقها 43 مليون مشاهدة، كما عبرت عن سعادتها بوصول أغنيتها بتمون لـ 100 مليون مشاهدة التي طرحتها منذ 15عامًا، وكتبت إليسا، عبر حسابها على تويتر، قائلة: "100 مليون لـ بتمون و13 مليون لمن أول دقيقة ومني إلكن ملايين ومليارات الحب".

فيما حققت أفلام موسم عيد الفطر السينمائي، ليلة أمس الإثنين، إيرادات بلغت مليون و261 ألف جنيه، موزعة على 3 أفلام استقبلتها دور العرض للمنافسة في الموسم، وهي "واحد تاني" بطولة أحمد حلمى، و"العنكبوت" بطولة أحمد السقا، و"زومبي" بطولة على ربيع، وجاءت تفاصيل إيرادات الأفلام كالآتي:

فيلم "واحد تانى" حقق 716 ألف جنيه أمس الإثنين، لتصل محصلة إيرادات الفيلم 42 مليون جنيه، متصدرًا شباك تذاكر الموسم، الفيلم بطولة أحمد حلمى، روبى، نسرين أمين، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب وعدد آخر من الفنانين، ومشاركة عدد من ضيوف الشرف منهم عمرو وهبة من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج شركات سينرجى فيلمز، وماجيك بين وأفلام مصر العالمية وأوسكار.