رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

آمبر هيرد تتوسل إلى جوني ديب: "دعني وشأني"

نشر
آمبر هيرد وجوني ديب
آمبر هيرد وجوني ديب

توسّلت الممثلة الأمريكية آمبر هيرد إلى زوجها السابق جوني ديب بأن "يتركها بحالها"، مستنكرةً "التعذيب" الذي تعيشه جراء اضطرارها إلى استرجاع ذكريات العنف الذي تتّهم الممثل بممارسته ضدها.

جاء ذلك، في شهادة ألقتها هيرد أثناء جلسة لمحكمة أمريكية تنظر في دعوى تشهير رفعها ديب ضدها.
وقالت الممثلة آمبر هيرد، البالغة من العمر 36 عاماً أمام محكمة “فيرفاكس” في فيرجينيا قرب العاصمة الأمريكية واشنطن "عليّ أن أعيش مجدداً كل يوم، مراراً وتكراراً، أكثر المسائل حميمية وإحراجاً وإذلالاً التي عشتها"، مضيفة "ما يحصل يمثل تعذيباً، وينطوي على ألم نفسي كبير".
وقالت آمبر هيرد في المحكمة أمام القضاة: "أرغب في أن أمضي قدماً، لكن إعادة اختبار كلّ ما حدث يمنعني من ذلك"، ثم نظرت إلى ديب وقالت له "دعني وشأني".

ومن جهته، طالب  جوني ديب طليقته بتعويض قدره 50 مليون دولار، متهماً إياها بأنها أفسدت سمعته وحياته المهنية بعدما قالت في ديسمبر/كانون الأول عام 2018 في مقالة نشرتها صحيفة "واشنطن بوست" إنّها كانت ضحية للعنف الأسري عام 2016، من دون أن تذكر اسمه، وذلك حيث عمدت هيرد بدورها إلى رفع دعوى مضادة مطالبة بتعويض قدره 100 مليون دولار.

ومن ثم، أكّدت هيرد وهي تبكي بالمحكمة أنّ زواجهما "كان ينهار"، مضيفةً "كنت أعلم أنّه ينبغي عليّ تركه، وكنت أعرف أنني لن أنجو في حال لم أقم بهذه الخطوة".

وتابعت "إنّ الوحش كان هذا الشيء الذي أصبح عادياً لا استثنائياً. أصبح العنف أمراً عادياً"، مشيرةً إلى زوجها السابق الذي تقول إنّه كان يضربها خلال نوبات غضب تنتابه تحت تأثير الكحول والمخدرات، حيث عرض محامو هيرد صوراً تظهر كدمات على الجانب الأيمن من وجهها.

 

أخبار أخرى….

انطلاق فعاليات الدورة الـ75 لمهرجان كان بعرض فيلم Final Cut اليوم

تنطلق، اليوم الثلاثاء، فعاليات مهرجان كان السينمائى، وذلك باستقبال نجوم العالم على السجادة الحمراء للمهرجان، إضافة إلى عرض فيلم الافتتاح وهو عرض  كوميدى بعنوان Final Cut، يتناول كوميديا الزومى.

ويدور الفيلم حول طاقم تصوير سينمائى يصورون فيلم عن الزومبى بميزانية منخفضة، لكن تهاجمهم كائنات زومبى حقيقية، وهو الفيلم الذى يعرض خارج المنافسة بالمهرجان، ومن بطولة بيرينيس بيجو ورومان دوريس وماتيلدا لوتز وإخراج ميشيل هازنافيسيوس، وهو إعادة من نسخة الفيلم اليابانى "One cut of the dead".