رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

محمد صلاح خارج حسابات ليفربول قبل مواجهة ساوثهامبتون

نشر
محمد صلاح وفان دايك
محمد صلاح وفان دايك

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي غياب النجم المصري محمد صلاح والهولندي فيرجيل فان دايك لاعبا فريق ليفربول، عن المشاركة في مباراة الفريق ضد ساوثهامبتون المرتقبة مساء غد الثلاثاء، بعد أن تعرض الثنائي للإصابة.

ويحل فريق ليفربول ضيفا على نظيره ساوثهامبتون في التاسعة إلا ربع مساء الثلاثاء بملعب "سانت ماري" في مباراة قوية تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ 37 وقبل الأخيرة من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وقال الموقع الرسمي لنادي ليفربول: "من المقرر أن يغيب محمد صلاح وفيرجيل فان ديك عن رحلة ليفربول إلى ساوثهامبتون، لكن يورغن كلوب متأكد من أنهما سيكونان متاحين لنهائي دوري أبطال أوروبا".

واستبدل كلا اللاعبين خلال فوز الريدز في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي يوم السبت على تشيلسي بسبب الإصابة وأكد المدرب أن يغيب الثنائي في ملعب "سانت ماري" مساء الثلاثاء.

موعد مباراة ليفربول وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي

الجدير بالذكر أن فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد صلاح، يحل غدا ضيفا ثقيلا على نظيره ساوثهامبتون، مساء غد الثلاثاء 17 مايو، ضمن منافسات الجولة  37 وقبل الأخيرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بريميرليج.

ويحتضن ملعب سينت ماري مباراة قوية تجمع بين ليفربول ومضيفه ساوثهامبتون في التاسعة إلا الربع مساء غدٍ بتوقيت القاهرة.

 

ويخوض ليفربول بكل قوة وتركيز لهذه المباراة ، حيث يطمح في تحقيق الفوز من أجل تقليص الفارق مع المتصدر إلى نقطة وحيدة، لذا سيحاول بشراسة حصد النقاط الكاملة.

على الجانب الآخر، يحاول ساوثهامبتون الاستفادة من الملعب والجمهور ، وخطف نقطة واحدة أو الفوز في هذه المواجهة الصعبة نظرًا لقوة الخصم، وسيبذل الفريق أقصى جهد ممكن أمام الريدز من أجل خطف النقاط الكاملة للهروب من القاع.

وحقق فريق ليفربول لقب كأس الاتحاد الإنجليزي للمرة الثامنة في تاريخه، بعدما فاز على حساب نظيره تشيلسي بفضل ركلات الترجيح في المواجهة النهائية التي جمعت بينهما.

وانتهت المباراة التي جمعت الفريقين في الدور الأول من مسابقة الدوري الإنجليزي وأقيمت على ملعب أنفيلد معقل الريدز، بنتيجة 4-0 لصالح رفقاء محمد صلاح.