رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مصطفى محمد احتياطيًا في تشكيلة جالاتا سراي أمام أضنة سبور بالدوري التركي

نشر
مصطفى محمد
مصطفى محمد

تواجد الدولي المصري مصطفى محمد لاعب جالاتا سراي على مقاعد بدلاء فريقه أمام أضنة سبور والتي ستقام فى السابعة مساء اليوم، الإثنين، على ملعب "سام يان"، ضمن مواجهات الجولة السابعة والثلاثين من منافسات الدورى التركى للموسم الحالي 2022 / 2021.

تشكيل جالاتا سراي

وجاء تشكيل جالاتا سراي كالآتي:

"موسليرا، بوي، نيلسون ماركاو، فان انهولت، بولجار، بركان، بابل، خليل كيرم، جوميز".

  

170236-تشكيل-جالاتا-سراي.jpg
تشكيل جالاتا سراي

 ترتيب جالاتا سراي في جدول الدوري التركي

ويقع جالاتا سراي في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدورى التركى للموسم الحالي برصيد 48 نقطة جمعها من 36 مباراة، بينما يحتلالضيوف فريق أضنة سبور المركز التاسع في جدول الترتيب برصيد 52 نقطة .

ويحاول رفقاء مصطفى محمد استغلال الملعب والجمهور للفوز بالمباراة وخطف النقاط الثلاثة للقفز 4 مراكز دفعة واحدة والتواجد في المركزالعاشر في جدول الترتيب.

بينما سيكافح فريق أضنة ديمرسبور، للفوز بالمباراة للتقدم نحو المركز السادس والاقتراب من مراكز المقدمة.

مشاركات مصطفى محمد مع جالاتا سراي هذا الموسم

وشارك النجم المصري مصطفى محمد مع فريقه جالاتا سراي في 25 مباراة هذا الموسم في الدورى التركى ساهم خلالها في 9 أهداف حيث سجل 6أهداف وصنع 3 آخرين.

وأبدى مصطفى محمد أسفه لاحتلال فريقه المركز الثالث عشر فى الدوري التركي قائلا، "نحن حزينون للغاية، لم نكن جيدين، نشعر بخيبةأمل، لقد كنت حزينًا فى الموسم الماضي بعد فقدان لقب الدوري، لا أنسى أبدًا أننا خسرنا البطولة بفارق الأهداف".

وعن اهتمام فناربخشة السابق قال البلدوزر، "قبل انتقالي إلى جالاتا سراي كان هناك اهتمام من فناربخشة قبل 8 أشهر من انتقالي إلى جالاتا سراي، ولكن الزمالك لم يرغب في رحيلي، كان هناك دوري أبطال أفريقيا ولكنني لم أتحدث معه بعد انتقالي إلى تركيا".

منتخب مصر يعلن اليوم قائمة المحترفين استعدادًا لمباراتي غينيا وإثيوبيا

964.jpg
منتخب مصر 

يعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة إيهاب جلال، اليوم الاثنين، أسماء اللاعبين المحترفين استعداداً لمباراتي الفراعنة أمام غينياوإثيوبيا يومى 5 و 9 يونيو المقبل فى الجولتين الأولى والثانية، فى التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2023 المقرر إقامتها فى كوت ديفوار.

واستقر الجهاز الفني علي ضم بعض اللاعبين المحترفين أمثال محمد صلاح ومحمد النني ومحمود تريزيجية ومصطفى محمد وأحمدحجازي وعمرو مرموش، بينما يفاضل بين بعض العناصر الأخرى من ضمنهم مصطفى فتحي وكوكا وأحمد ياسر ريان.

962.jpg
منتخب مصر

ومن المقرر أن يبدأ منتخب مصر مشواره بتصفيات أمم إفريقيا 2023 أمام غينيا بالقاهرة، في الجولة الأولى يوم 5 يونيو المقبل قبل أنيلعب خارج الديار أمام إثيوبيا يوم 9 يونيو.

وينطلق معسكر الفراعنة نهاية الشهر الجاري بعد انتهاء مباريات المسابقات المحلية، على أن ينضم لاعبو الأهلي للمعسكر في اليوم التالي لمباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا، التي تقام في الدار البيضاء بين الأهلي حامل اللقب والوداد المغربي في 30 مايو الجاري.
ويتابع الجهاز الفني للمنتخب المصري، جميع المباريات سواء المحلية أو مباريات المحترفين في الخارج قبل إعلان قائمة اللاعبين لمباراة يغينيا واثيوبيا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها كوت ديفوار ، والمحدد لهما يونيو 2023.
ويحرص الجهاز الفني للمنتخب الوطني، علي متابعة جميع المباريات قبل إعلان قائمة اللاعبين لمباراتي غينيا واثيوبيا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية والمحدد لهما يونيو المقبل.
ويتكون الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم من إيهاب جلال مديراً فنياً ومحمد شوقي مدرباً عاما، وأحمد حسام مدرب مساعدوعصام الحضري مدرباً لحراسة المرمى، بجانب الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أبو العلا.

وكان الاتحاد المصرى لكرة القدم قد أرسل خطابا رسميا إلى الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، لتأكيد طلبه بالخطابات العديدة المرسلة سابقا للاتحاد الأفريقي، بإقامة المباراة النهائية لبطولة دورى أبطال أفريقيا على ملعب محايد، بعدما أعلن الكاف إقامتها يوم 30 مايوالجارى باستاد محمد الخامس بالمغرب.

963.jpg
منتخب مصر

وشدد الاتحاد المصرى لكرة القدم فى خطابه، على رفضه التام لإقامة المباراة النهائية لدورى أبطال أفريقيا للنسخة الحالية  بالمغرب، لا سيما أن هذا القرار يضر بمبدأ تكافؤ الفرص، بعدما اقترب فريقا الأهلي والوداد المغربي من التأهل للمباراة النهائية، وهو ما طالب الاتحاد المصري لكرة القدم الكاف بضرورة الالتزام به في خطابين سابقين.