رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تأجيل حفل نجوى كرم وعبد الله الرويشد بموسم جدة

نشر
الأمصار

قرر موسم جدة تأجيل حفل المطربة نجوى كرم والمطرب عبد الله الرويشد الذي كان من المقرر إحياؤه يوم 20 مايو الجاري بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، وذلك لوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية.

وكانت النجمة اللبنانية نجوى كرم، أحيت حفلاً غنائيًا، في إسطنبول بتركيا خلال أيام عيد الفطر المبارك، وقدمت نجوى كرم خلال الحفل توليفة متنوعة من أشهر أغنياتها، من بينها "حبيبي مين" و"يخرب بيتك" و"الليلة ليلتنا"، كما تهدي الجمهور الإماراتي أغنية "زايد مجدها"، والعرض الحي الأول لآخر أغنياتها "ساخر قلوب"، في حين يمتع ناصيف زيتون الحضور بأغنيات "تكة" و"فارقوني" وآخر أغنياته "طول اليوم".

وكانت النجمة اللبنانية نجوى كرم قالت فى أول تعليق لها على إجرائها عملية تجميل جديدة، إن الإجابة ليست مهمة، ولكن المهم النتيجة التي تظهر للجمهور عبر جلسات التصوير وأعمالها الفنية، وأشارت إلى رغبتها الدائمة في الظهور كل مرة أحلى من المرة السابقة.

وفي سياق اخر، هنأت شام الذهبي، والدتها النجمة أصالة بمناسبة عيد ميلادها، متمنيه لها المزيد من السعادة و النجاح في حياتها.

ونشرت شام، صور تجمعها بوالدتها من حفل زفافها، عبر حسابها على إنستجرام، وكتبت قائلة:" انتي الحياة الي بعيش من خلالها انت سبب كل شي بدنيتنا يا اعظم و احن واطيب و انقى ام و صديقة و بنت و اخت في الدنيا".

وتابعت:"قوتك الي قوتنا، حنانك و محبتك الخارقة هي اللي طهرت قلوبنا من قسوة الحياة و خلتنا نواجه كل الظروف بمحبة و تسامح كيف بتقدري تحولي كل محنة لمنحة و تخلينا انشوف الخير والتفاؤل بكل شيء هي معجزة  كيف بتقدري اتسامحي بعد و تتسامح مع القسوة والظلم البشري الشرير".

وأضافت في رسالتها:" هي محبة و طهارة غير إنسانية  لانك نادرة و طاهرة و عظيمة يا امي، يا أصالة انتي مدرسة بالحب، التسامح، التفاؤل، العزيمة الخارقة الي واجهة كل التحديات من شلل جسدي، لقهر و خذلان كل شيء ارتفعتي واترافعتي بالحب و الاسرار الدعاء الي بدعي كل يوم ان اجعل عمرك اطول من عمري و شوفك لآخر لحظة بحياتي ملكة الدنيا بعشقك كلمة صغيرة كتير أنا كلي حب و كلي ملكك كل سنة وانتي ست راسي، كل سنة وانتي سلطانة المحبة ".

شام الذهبى
شام الذهبى

شام الذهبي تحتفل بمرور شهر على زفافها

وسابقا، احتفلت شام الذهبي، ابنة الفنانة السورية أصالة، بمرور شهر على زواجها من رجل الأعمال المصري أحمد هلال، برسالة رومانسية وعدة صور.

ونشرت شام، عبر حسابها بموقع "إنستجرام" مجموعة من صور حفل زفافها، وعلّقت قائلة: "ذكرى مرور شهر على زواجي، أحبك".

كما توجهت شام الذهبي بالشكر لكل من ساهم في نجاح حفل زفافها، وقالت: "شكر خاص لكل من جعل يومنا الخاص أكثر خصوصية من أي وقت مضى".

من جانبها نشرت النجمة أصالة، صورة جديدة من حفل زفاف ابنتها، عبر حسابها بموقع أنستجرام، وهنأتها بمرور الشهر الأول على زواجها، كما توجهت بالشكر لكل من ساهم في نجاح الحفل، خاصة مصمم فستان الزفاف، نيكولا جبران.

وكانت شام الذهبي نشرت قبل أيام الصور الأولى من شهر العسل، والذي تقضيه في إحدى الدول الأوروبية، وخطفت الأنظار بلقطات رومانسية مع زوجها، حيث ظهر الثنائي وسط الثلوج، إضافة لصور أخرى أثناء تناول العشاء والتجول في الشوارع.