رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تعرف على رد كلوب حول تعاقد مانشستر سيتي مع هالاند؟

نشر
تعرف على رد كلوب
تعرف على رد كلوب عن تعاقد مانشستر سيتي مع هالاند؟

تحدث يورجن كلوب مدرب ليفربول، عن اعتقاده باستحواذ مانشستر سيتي على مهاجم بوروسيا دورتموند إيرلينج هالاند، ويعتقد أن الوضع قد يكون أسوأ بكثير بالنسبة لفريقه.

يورجن كلوب يصر على أنه لا يهتم بأي لاعب يتعاقد معه منافسوه.. طالما أنهم لم يتم خطفهم من ليفربول.

كلوب وهالاند

وقال كلوب: "في بعض الأحيان يتم تحديد مباريات كرة القدم من قبل لاعبين فرديين، وفي معظم الأوقات يتم تحديدها من خلال الأداء الكامل ويمكننا العمل على الأداء بأكمله، يمكن أن يكون لدينا لاعبون من الطراز العالمي.. لدينا لاعبون من الطراز العالمي، وسيكون لدينا لاعبون من الطراز العالمي (في المستقبل) لذلك لا يتعلق الأمر بما تفعله الفرق الأخرى".

كما كشف كلوب أنه ليس لديه فكرة عن المبلغ الذي أنفقه السيتي على هالاند، كما أنه غير مهتم بالقبض على المهاجم الشاب الأكثر رواجًا في كرة القدم العالمية. 

وبدلاً من ذلك فهو يشعر بالقلق فقط عندما يكون لاعبيه هم الذين يتعرضون للإغراء بعيدًا عن رغباته، مثل خسارة فيليب كوتينيو أمام برشلونة في عام 2018.

قاد يورجن كلوب ليفربول للفوز بكأس كاراباو في وقت سابق من هذا الموسم وقد يكمل ثنائية الكأس المحلية يوم السبت.

وقاد يورجن كلوب ليفربول للفوز بكأس كاراباو في وقت سابق من هذا الموسم ويمكن أن يكمل ثنائية الكأس المحلية يوم السبت.

في غضون ذلك، ادعى كلوب أن تأهل ليفربول لنهائي كأس كاراباو وكأس الاتحاد الإنجليزي، هذا الموسم ورد على انتقادات لأسلوبه في كلتا البطولتين في السنوات السابقة، قال: “قال الناس دائمًا إنني لست من أكبر المعجبين بمسابقات الكأس المحلية هذا ليس صحيحًا، لم يحدث أبدًا إنه رائع، ويمبلي ملعب رائع سيكون من الرائع أن يكون أقرب قليلاً إلى ليفربول لأكون صادقًا، لأنها دائمًا رحلة مناسبة ولكن هذا هو الشيء السلبي الوحيد الذي يمكنني قوله عن ذلك”.

وأضاف: “الآن حدث هذا العام للمرة الثانية، أنا بصراحة لا أطيق الانتظار لأشعر بالجو مرة أخرى، دعونا نجربها ضد خصم جيد بشكل لا يصدق، لسوء الحظ  ولكن هذه هي طبيعة الشيء الذي بالكاد تقابل الفرق في المباراة النهائية لا تستطيع لعب كرة القدم”.

موعد مباراة تشيلسي ضد ليفربول

تقام مباراة تشيلسي ضد ليفربول فى نهائى كأس الاتحاد الإنجليزي فى تمام السادسة إلا ربع مساء غدًا السبت، بتوقيت القاهرة.