رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

وزيرة السياحة بجنوب أفريقيا تشيد بدور الإمارات في الترويج لبلادها

نشر
مدينة سياحية في جنوب
مدينة سياحية في جنوب أفريقيا

أشادت لينديوي سيسولو وزيرة السياحة في جنوب أفريقيا بدور دولة الإمارات في دعم بلادها والترويج للمزارات والفرص الاستثمارية بها.

وأكدت لينديوي سيسولو، أن مشاركة بلادها في الفعاليات والمؤتمرات المُقامة على أرض دولة الإمارات تهدف لتوطيد العلاقات الثنائية والتجارية، وتسليط الضوء على المزارات السياحية والفرص الاستثمارية لدى جنوب أفريقيا.


وقالت -في تصريحات على هامش مشاركتها في معرض سوق السفر العربي 2022 في دبي- إن بلادها أخذت خطوات جادة عبر شراكتها مع دولة الإمارات بهدف دعم تعافي قطاع السياحة في جنوب أفريقيا، عن طريق دعم الشركاء التجاريين ومنظمي الرحلات عبر شبكة الإمارات لتطوير وتعزيز مسارات الرحلات، وتقديم حزم خاصة وهدايا ترويجية وتشجيع الحوافز لتسويق جنوب أفريقيا عالمياً.

وأوضحت في لقاء لها مع وكالة أنباء الإمارات "وام"، أن حكومة جنوب أفريقيا عملت جيداً في إدارة ملف جائحة كورونا بداية من اتباع الإجراءات التي اشترطتها منظمة الصحة العالمية، لافتة إلى أن وزارة السياحة التي تمثلها قررت أن تعيد الحياة مرة أخرى إلى الاقتصاد خاصة هذا القطاع الحيوي من خلال دفعة قوية وانتعاشة حقيقية، عن طريق تقديم رؤية استراتيجية جديدة.

وأثنت على فعاليات ومبادرات دولة الإمارات من أجل إعادة الحياة إلى قطاع السياحة عبر فعاليات عالمية مهمة كسوق السفر العربي وقبلها النجاح الباهر لمعرض إكسبو 2020 دبي وغيرها؛ في بلد تحول المستحيل إلى ممكن.

 

أخبار ذات صلة.. 

شارك خليفة شاهين المرر ، وزير الدولة الإماراتي، في الاجتماع الوزاري للتحالف الدولي ضد تنظيم "داعش" في مدينة مراكش المغربية.

وأكد خليفة شاهين المرر  في كلمة خلال الاجتماع، على ضرورة تعزيز التعاون للتصدي لأعمال تنظيم داعش الإرهابية، ومنع التنظيم من إعادة ترتيب صفوفه في سوريا والعراق.


كما تطرق إلى الوضع في أفغانستان وضرورة تنسيق الجهود المشتركة الهادفة إلى تحقيق السلام والازدهار لشعب أفغانستان الصديق.

وأكد دعم دولة الإمارات للجهود التي يبذلها التحالف الدولي لمنع انتشار التنظيم في أفريقيا، وفق ما نقلته وكالة الأنباء الإماراتية "وام".

كما شدد على التزام دولة الإمارات بدعم كافة الجهود الدولية الرامية إلى هزيمة جميع أشكال الإرهاب والتطرف من خلال التركيز على تعزيز قيم التسامح والتعايش.

وأشار إلى إيمان دولة الإمارات الراسخ بأن التعاون والعمل المشترك هو السبيل الأنجع للتصدي والقضاء على الإرهاب والتطرف، بما يحقق رؤية دولة الإمارات الهادفة إلى الاستقرار والسلام والازدهار في المنطقة والعالم.