رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

للمرة الأولى.. مي الغيطى تخوض تجربة الغناء

نشر
مي الغيطي
مي الغيطي

تطلق الفنانة الشابة مي الغيطي أول ألبوم غنائي غربي غدا بعنوان بينك "PINK"، والذي يضم خمس أغنيات استغرقت تنفيذها عاما كاملا، والأغاني تدور حول اهتمامات الجيل الجديد مع رسالة إنسانية وجريئة حول موقف الشباب مما يحدث في العالم، ورؤية خاصة للإنسانية ومفهوم الحب والعلاقة بالآخر، وعبثية الإنسان في الكوكب مع طرح جديد في المحتوى والموسيقى.

وتقول مي الغيطي: "إن معظم الألبوم يدور حول تجارب شخصية وحياتية، وأتمنى أن يحظى على إعجاب الشباب والكبار ممن يتابعون الأغاني الغربية". وشارك فى تلحين وتوزيع الأغانى إسلام وائل والعازف إسلام عمرو.

 

الجمعة.. كاظم الساهر يحيي حفلاً غنائياً في الرياض  


 

 

من ناحية أخرى، يستعد المطرب كاظم الساهر لحفله الجديد في الرياض، ضمن مهرجان الغناء بالفصحي، وذلك يوم الجمعة 13 من الشهر الجاري.

ونشر كاظم، بوستر الحفل من خلال حسابه على توتير وعلق عليها بـ " حفل كاظم الساهر في مهرجان الغناء بالفصحى في الرياض١٣ مايو 2022".

 

وأحيا الفنان الكبير كاظم الساهر حفل غنائى ضخم فى السعودية يوم 7 مايو، ضمن حفلات عيد الفطر المبارك.

وكان نشر الحساب الرسمى لكاظم الساهر عبر تويتر تفاصيل الحفل، وذلك على مسرح أبو بكر سالم في العاصمة السعودية الرياض.

 

ومن جهة أخرى اجتمع كاظم الساهر والنجمة شيرين عبد الوهاب فى حفل واحد بمناسبة عيد الفطر المبارك، والذى تم إحياؤه فى دولة الإمارات أمس الأربعاء 4 مايو.

وكان النجم كاظم الساهر، قد ألغى كل حفلاته الغنائية التى كان من المقرر أن يحييها فى جولته الغنائية فى أمريكا وكندا، حيث كان عددها 8 حفلات أحيا منها حفلتين وتبقى 6 حفلات أخرى، بسبب وفاة زوجته على أن يتم تحديد موعد جديد لاحقا.

 

وفي ذات السياق، أحيا النجم عمرو دياب حفلا ثانيا أيام عيد الفطر بساحة الاتحاد أرينا فى العاصمة الإماراتية أبو ظبى، وشهد الحفل حضورا جماهيريا كبيرا، حيث احتشد الآلاف فى ساحة الاتحاد قبل الحفل بساعات، خاصة أن الجهة المنظمة أعلنت نفاد تذاكر الحفل منذ فترة، وصعد عمرو دياب إلى المسرح وسط تفاعل جمهوره الذى هتف وردد معه أغانيه الشهيرة التى قدمها على مدار ساعتين.

ولأول مرة غنى الهضبة أحدث أغانية "هتدلع" على خشبة المسرح، وذلك بعد طرحها منذ أيام، وتفاعل الجمهور مع الأغنية بصورة كبيرة وطالبوه بغنائها عدة مرات.

وقدم عمرو دياب مجموعة من أجمل أغانيه منها أنت الحظ، رايقة، اتقل، يا أنا يالأ، والدنيا بترقص، وسهران.

ومن ناحية أخرى أحيا عمرو دياب، الأربعاء، ثالث أيام عيد الفطر حفلا في دولة الكويت ضمن جولته الغنائية في الخليج خلال عيد الفطر.