رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

صحيفة.. ساديو ماني حريص على الانضمام إلى برشلونة لتعزيز آمال الكرة الذهبية

نشر
ماني حريص على الانضمام
ماني حريص على الانضمام إلى برشلونة لتعزيز آمال الكرة الذهبية

ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو أن ساديو ماني مهاجم ليفربول مستعد للانضمام إلى برشلونة، لأنه يعتقد أن ذلك سيعزز فرصه في الفوز بالكرة الذهبية.

ساديو ماني لديه سنة واحدة متبقية على عقده مع ليفربول، ويقال إنه حريص على الانتقال إلى الليجا مع برشلونة باعتباره وجهته المفضلة.

يأتي ذلك بعد تقارير تشير إلى أن بايرن ميونخ، يخطط لتقديم عرض مفاجئ للاعب السنغالي الدولي حيث يعتبرونه "صفقة انتقال".

ساديو ماني

أفيد أن مناقشات العقد بين ليفربول وماني أثبتت أنها “صعبة”، يقال إن النادي يعطي الأولوية لتمديد محمد صلاح ويعتقد أن ذلك أزعج النجم الأفريقي.

ماني هو من بين أفضل اختيارات العمالقة الكاتالونيين، لجعل هجومهم على نفس المستوى الذي كان عليه قبل رحيل ليونيل ميسي إلى باريس سان جيرمان الصيف الماضي.

كما ظل العمالقة الإسبان يراقبون نجم بايرن ميونيخ روبرت ليفاندوفسكي.

لكن بطل ألمانيا لا يحرص على السماح له بالرحيل، خاصة بدون وجود بديل ويتطلعون لتجديد عقده، الذي سينتهي أيضًا العام المقبل.

انضم ماني إلى ليفربول في 2016 قادمًا من ساوثهامبتون وكان مؤديًا بارزًا منذ ذلك الحين، حقق النجم السنغالي 118 هدفًا و 47 تمريرة حاسمة في 265 مباراة لفريق يورجن كلوب.

محمد صلاح ينتظر رقم تاريخي أمام أستون فيلا في البريميرليج

ينتظر النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول، تحقيق رقم تاريخي مميز عندما يواجه مضيفه فريق أستون فيلا في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأكد الموقع الرسمي لنادي ليفربول، أن محمد صلاح من الممكن أن يعادل الرقم القياسي الخاص بـ روجر هانت في مواجهة أستون فيلا مساء اليوم الثلاثاء، وحال إذا تمكن صلاح من التسجيل في فيلا بارك، اليوم فسيصبح صلاح ثاني لاعب في تاريخ النادي يسجل هدفًا في 4 مباريات متتالية في الدوري أمام فيلا بعد هانت، الذي فعل ذلك بين عامي 1963 و1965.

وسجل محمد صلاح هدفين في شباك أستون فيلا في مباراة الدور الأول من الموسم الماضي، قبل أن يسجل هدفًا في الدور الثاني من الموسم نفسه.