رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

وليد أزارو على أعتاب الدوري الفرنسي

نشر
وليد أزارو
وليد أزارو

كشفت تقارير صحفية أن وليد أزارو، مهاجم فريق عجمان الإماراتي الحالي والنادي الأهلي السابق، رفض عرضًا مقدمًا من إدارة ناديه لتمديد عقده لموسم آخر. وذكرت صحيفة "الإمارات اليوم" أن أزارو ووكيل أعماله اعتذرا عن الاستمرار مع النادى لرغبة المهاجم المغربى في الاحتراف بالدوري الفرنسي، بعدما تلقى عرضين للعب هناك.

أزارو يرغب في الاحتراف بالدوري الفرنسي 

وأضافت الصحيفة، فى تقريرها، أن أزارو لديه رغبة فى الاحتراف الأوروبي أكثر من أى وقت مضى، رغم تلقيه العديد من العروض العربية،سعياً منه لضمان مقعد له فى تشكيلة المنتخب المغربي التى ستشارك فى كأس العالم بقطر 2022.

صحيفة الامارات اليوم

وكان عجمان قد تعاقد مع وليد أزارو فى فترة الانتقالات الشتوية فى صفقة انتقال حر قادما من الاتفاق السعودي.

الأهلي يضع قدمًا في نهائي الأبطال بعد تغلبه على وفاق سطيف برباعية

698.jpg
الأهلي يضع قدمًا في نهائي الأبطال بعد تغلبه على وفاق سطيف

نجح فريق الأهلي في الفوز على وفاق سطيف الجزائري بأربعة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت على استادالأهلي وي السلام، في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ليقطع شوطا كبيرا نحو الصعود إلى نهائي البطولةالإفريقية للمرة الثالثة على التوالي.

لعب الجنوب أفريقي بيرسي تاو نجم الأهلي دور البطولة في انتصار فريقه، بعدما افتتح الرباعية في الدقيقة 30، ثم صنع هدفا لزميلهطاهر محمد طاهر الذي سجل الهدف الثاني (56).

وصنع تاو مجددا لزميله محمد شريف في الدقيقة 72، ثم أحرز تاو الهدف الرابع في الدقيقة 90.

وأصبح الأهلي على بعد خطوة من التأهل للمباراة النهائية بقيادة مدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، للعام الثالث على التوالي، بينمايحتاج وفاق سطيف بقيادة مدربه الصربي داركو نوفيتش لمعجزة في لقاء الإياب يوم السبت المقبل، بالفوز بفارق 5 أهداف.

696.jpeg
الأهلي ووفاق سطيف

ملخص المباراة:

المباراة في مجملها كانت تحت سيطرة الأهلي، كما أن وفاق سطيف تأثر بطرد لاعبه أمير قراوي بعد مرور 35 دقيقة من عمر المباراة.

ورد القائم مرة أخرى تصويبة من حسين الشحات في ظل ضغط أهلاوي مكثف، ونجح الأهلي في تسجيل هدف التقدم عن طريق لاعبهبيرسي تاو من ضربة رأس مستغلاً تمريرة عرضية متقنة في الدقيقة 30.

ونال أمير قراوي لاعب وسط وفاق سطيف البطاقة الحمراء للخشونة ضد حسين الشحات في الدقيقة 35، ما تسبب في زيادة الضغط الأهلاوي.

بدأ الشوط الثاني بمحاولات أهلاوية للوصول مجددا لمرمى وفاق سطيف ونجح الأهلي في تسجيل الهدف الثاني من تسديدة لبيرسي تاووصلت إلى طاهر الذي أودعها برأسه في شباك الوفاق بعد مرور 56 دقيقة.

697.jpg
الأهلي

وأضاع تاو فرصة أخرى باستلام رائع للكرة وتسديدة بجوار القائم، وضاعت تسديدة قوية من معلول مرت بجوار القائم، ثم محاولة أخرى منطاهر بينما أشرك وفاق سطيف الثنائي عبد الكريم نيمديل وزبير مطراني على حساب حسين لعريبي ورياض بن عياد.

وأحرز الأهلي الهدف الثالث عن طريق محمد شريف في الدقيقة 72 من تمريرة بينية متقنة لبيرسي تاو وحولها شريف في المرمى باقتدار،وأشرك الأهلي اللاعب محمد مجدي أفشة على حساب حمدي فتحي.

حاول وفاق سطيف الوصول لمرمى الشناوي وسنحت فرصة عن طريق جابو، الذي سدد بجانب القائم بعد فاصل من المراوغة، ثم محاولةأخرى مرت بجانب القائم.

وأحرز بيرسي تاو الهدف الرابع للأهلي في الدقيقة 90 من تمريرة عرضية متقنة أرسلها محمد هاني واستغلها تاو وحولها في المرمىليخرج اللقاء بفوز عريض للأهلي.