رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

خالد الصاوي: تجنبت مشاعري السلبية للإخوان خلال تجسيد شخصية خيرت الشاطر

نشر
الفنان خالد الصاوي
الفنان خالد الصاوي

قال الفنان خالد الصاوي، إنه تجنّب مشاعره السلبية تجاه جماعة الإخوان خلال تجسيده شخصية الإخواني خيرت الشاطر في مسلسل الاختيار 3.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج «بيت للكل» عبر القناة الأولى، أن تعامل مع الشخصية من خلال المواصفات والأبعاد الموجودة ليتمكن من خلال إحساسه وخياله لرسم صورة معينة عنها.

وأشار إلى أنّه اطلع على عدة لقاءات لخيرت الشاطر بينها لقاءات مطولة نسبيًّا لا سيّما عندما كان ينوي الترشح في انتخابات رئاسة الجمهورية، إذ ظهر في لقاء مطول آنذاك في مشهد شبيه بتقديم سيرته الذاتية.

ولفت الصاوي، إلى أنه اطلع أيضًا قبل تصوير العمل على بعض الصور الفوتوغرافية للشاطر، مؤكّدًا أنّ الصورة تتيح للممثل التعمق أكثر في الشخصية التي يُجسدها.

 

أخبار ذات صلة..

عناق حار بين خالد الصاوي وكريم عبدالعزيز في كواليس مسلسل الاختيار 3

شهدت كواليس مسلسل الاختيار الجزء الثالث عناق حار بين الفنان المصري خالد الصاوي الذي يؤدي دور القيادي الإخواني ‎خيرت الشاطر والفنان كريم عبدالعزيز الذي يجسد شخصية ضابط الأمن الوطني.

أحداث الحلقة 22 من الاختيار 3

عُرضت الحلقة 22 من مسلسل الاختيار 3، حيث ظهرت الفنانة سمر مرسي والتي تُجسد دور "إيريني" برفقة زوجها بعد أن فقدت طفلها بسبب انقطاع الكهرباء، إبان حكم الرئيس المعزول محمد مرسي، حيث طالبها زوجها بأن ينتهوا من أوراق الهجرة سريًا للابتعاد عن مصر بسبب ما حدث من أزمات في البلاد بسبب الجماعة المحظورة، وفقدانهم لطفلهم.
فيما رفضت سمر مرسي الابتعاد عن مصر في تلك الفترة كونها بلدها، وبسبب الجماعة المحظورة التي تسببت في فقدانها لطفلها، وعلى رأسهم الرئيس المعزول محمد مرسي، مؤكدة أنها ستحصل على حقها من الجماعة المحظورة التي تسببت في تدهور أحوال البلاد.
ودارت الحلقة حول تأسيس تمرد، وبداية جمع التوقيعات، مع آمالهم في الوصول إلى 15 مليون توقيع لسحب الثقة من المعزول محمد مرسي من خلال المحكمة الدستورية، كما ظهر تسريب في الحلقة لخيرت الشاطر والذي يبدي تخوفه من خطابات وزير الدفاع وقتها المشير عبدالفتاح السيسي.

مسلسل الاختيار 3

مسلسل "الاختيار 3" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي بطولة كل من: أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوي، صبري فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصي، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكى، منى عبد الغنى، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصرى، محمود البزاوى.

وتضم قائمة المشاركين في المسلسل أيضا كلا من: آدم الشرقاوى، دنيا المصري، هشام إسماعيل، أشرف زكى، حسنى شتا، محمد العمروسى، محمد على رزق، محمود البزاوى، شريف خير الله، صبحي خليل، ناردين عبد السلام، وعددا كبيرا من الفنانين الذين يشاركون في البطولة والذين يظهرون ضيوف شرف خلال الحلقات.