رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جوارديولا ينافس كلوب على جائزة مدرب الشهر في البريميرليج لشهر أبريل

نشر
جوارديولا ينافس كلوب
جوارديولا ينافس كلوب على جائزة مدرب الشهر في البريميرليج

أعلنت رابطة الإنجليزي لكرة القدم، عن قائمة المدربين المرشحين للفوز بجائزة أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي عن شهر أبريل المنتهى للموسم الكروي الحالي 2022.

استمر الصراع بين ليفربول ومانشستر سيتي على لقب الدوري الإنجليزي، خارج الخطوط بين المدربين ، حيث ينافس يورجن كلوب ، المدير الفني لفريق ليفربول، نظيره بيب جوارديولا مدرب مان سيتي.

وشهدت القائمة المختصرة لافضل مدرب في ابريل تواجد 4 مدربين بينهم منافسة شرسة بين كل من الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، والألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، وتضم قائمة المرشحين أيضًا توماس فرانك المدير الفني لفريق برينتفورد، ومايك جاكسون مدرب بيرنلي.

Image
جوارديولا ينافس كلوب على جائزة مدرب الشهر في البريميرليج لشهر أبريل

 يُذكر أن فريق مانشستر سيتي يعتلي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 83 نقطة، قبل ختام منافسات المسابقة بـ 4 جولات كاملة، فيما يتواجد فريق ليفربول بـ المركز الثاني برصيد 82 نقطة.

ليفربول يفوز على نيوكاسل بهدف نظيف

حقق فريق ليفربول فوزًا صعبًا على نيوكاسل يونايتد بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعتهما مساء السبت، على ملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ 35 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وتمكن كيتا من افتتاح التسجيل في الدقيقة 19، عندما تبادل الكرة مع جوتا، قبل أن يتخطى الحارس دوبرافكا ويضع الكرة في الشباك. 

مانشستر سيتي يسحق ليدز يونايتد برباعية

حقق مانشستر سيتي فوزا كبيرا على مضيفه فريق ليدز يونايتد برباعية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما مساء السبت، على ملعب " إيلاند رود"، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 35 من مسابقة الدوري الإنجليزي. 

أنهى مانشستر سيتي الشوط الأول من المباراة متفوقا بهدف نظيف سجله لاعب الوسط الإسباني رودريجو، من ضربة رأسية سكنت على يسار حارس ليدز يونايتد، بعد متابعته لعرضية زميله فيل فودين فى الدقيقة 13. 

وفى الشوط الثانى أضاف المدافع الهولندى ناثان أكى ثانى أهداف السيتي فى الدقيقة 54 من زمن اللقاء، وعزز المهاجم البرازيلى جابرييل خيسوس من تقدم السيتيزينز بتسجيله الهدف الثالثة فى الدقيقة 78

وأختتم البرازيلى المخضرم فيرناندينيو رباعية مانشستر سيتي فى الدقيقة الثالثة من الوقت بدلا من الضائع للمباراة. 

ترتيب مانشستر سيتي وليفربول في البريمرليج:

ويتصدر مانشستر سيتي ترتيب الدوري الإنجليزى برصيد 83 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن ليفربول الوصيف برصيد 82 نقطة