رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

طرح فيديو كليب أغنية إليسا وسعد لمجرد

نشر
الأمصار

طرحت المغنية اللبنانية إليسا، فيديو كليب أغنيتها الجديدة "من أول دقيقة"، التي تتعاون فيها مع المغني المغربي سعد لمجرد.

وصدرت الأغنية عبر قناة "إليسا" الرسمية بموقع يوتيوب، وعبر المتاجر والمنصات الإلكترونية.

وتعيش النجمة إليسا خلال فيديو كليب الأغنية قصة حب مع سعد لمجرد، والأغنية من كلمات أمير طعيمة، وألحان رامي جمال، وتوزيع أحمد إبراهيم، ومكس وماستر ايلي بربر، وإخراج كريم بنيس.

وتصدرت أغنية "من أول دقيقة" تريندات مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية بعد طرح البرومو الرسمي للأغنية، وقيام إليسا بالترويج لها عبر حساباتها الرسمية، حيث تفاعل الجمهور مع تعاون إليسا لأول مرة مع سعد لمجرد.

وتعتبر "من أول دقيقة" الأغنية الأولى في ألبوم إليسا الجديد الذي من المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.

وكشف سعد لمجرد عن كواليس الأغنية خلال لقائه في برنامج "إي تي بالعربي"، حيث عبر عن سعادته بالتعاون مع إليسا، قائلاً: "إليسا دخلت قلبي من أول دقيقة".

وقال "لمجرد"، إنه قابل إليسا للمرة الأولى في فرنسا وعندما تعرفا على بعضهما قررا أن يقدما دويتو سويًا، مضيفًا: "لم نستغرق وقتاً في ذلك لأنه كان هناك انسجام وكيمياء كبيرة بيننا".

أخبار أخرى..

فرقة مسار إجباري تستعد لإطلاق ألبومها الجديد

أطلقت فرقة مسار إجباري أحدث أعمالها الغنائية "نص الحاجات"،  بشكل فيديو كليب مصور تمهيدًا لصدور ألبومها الجديد. 

وتعد الأغنية الجديدة أولى بشائر ألبوم مسار إجباري الرابع،  والذي يحمل نفس اسم الأغنية "نص الحاجات"، وتستعد لإطلاق أغانيه فرادى بواقع أغنية سنجل على فترات متقاربة خلال موسم الصيف الجاري،  والأغنية من كلمات الشاعر محمد البحيري وألحان هاني الدقاق وتوزيع الفرقة. 

 وتستعد مسار إجباري للاحتفال بإطلاق أول إصدارات الألبوم الجديد بحفل غنائي ضخم في الإسكندرية مساء الجمعة المقبل، في مستهل جولة حفلاتها الغنائية في موسم الصيف.

وتعيد "نص الحاجات"  التعاون بين الشاعر محمد البحيري ومسار إجباري بعد  أغنية "حد تايه" التي ظهرت منذ عامين خلال جائحة كورونا،  كما يأتي ألبوم مسار المنتظر بعد مرور أكثر من ثلاث سنوات منذ ظهور آخر ألبومات الفرقة "الألبوم". 

مسار إجباري تعد من أهم وأقدم الفرق الغنائية في مصر والعالم العربي،  تمتد رحلتها لأكثر من عشرين عاما حصيلتها ثلاثة ألبومات،  "اقرا الخبر"  و"تقع وتقوم" و"الألبوم"،  ومن أبرز أغنياتها "نهايات الحكاوي" و"شيروفوبيا" و"صباحك".

وكانت قد أحيت فرقة مسار إجبارى حفلاً غنائياً ضمن حفلات عيد الفطر، وذلك يوم 6 مايو المقبل، بفندق جولدن چويل بالإسكندرية.

ومن المقرر أن يقدموا خلال الحفل باقة من أروع أغانيهم التى يحبها الجمهور، منهم “هويت، ريتك معايا، تقع وتقوم، متخافش من بكرا، زيك أنا”.

وقد روجت “مسار إجبارى” للحفل من خلال صفحتهم الرسمية على”فيسبوك”، معلقين: ‘‎راجعين للمدينة، جايين يا إسكندرية.. ‎اليكس أرينا، فندق جولدن چويل – الجمعة ٦ مايو”.

‎يذكر أن فرقة “مسار إجباري” أحيت مؤخراً حفل ختام اكسبو 2020 في دبي، وسط حفل ضخم شهد حضورًا جماهيريًا كبيرًا.