رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

السعودية تعلن نجاح موسم العمرة لهذا العام

نشر
الأمصار

أكد  الأمير عبد العزيز بن سعود، وزير الداخلية السعودي، نجاح موسم العمرة، مشيدًا بجهود كافة القطاعات الأمنية في خدمة ضيوف الرحمن.

وقال وزير الداخلية - في تصريح أوردته قناة "الإخبارية" السعودية، اليوم الاثنين، إن المعتمرين والزوار تمكنوا من اداء مناسكهم بكل يسر وسهولة وأمان.

وكانت الرئاسة العامة لشئون الحرمين قد أعلنت تجاوز عدد المصلين والمعتمرين في المسجد الحرام خلال شهر رمضان المبارك 20 مليونا.

وفي وقت سابق،  رفع الأمير بدر بن عبدالله بن فرحان وزير الثقافة السعودي محافظ الهيئة الملكية لمحافظة العلا، باسمه ونيابة عن منسوبي وزارة الثقافة والهيئة الملكية لمحافظة العلا، أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بمناسبة عيد الفطر المبارك، سائلاً الله عز وجل أن يديم عليه موفور الصحة والعافية.

كما رفع الأمير بدر بن بن عبدالله بن فرحان أسمى التهاني لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، سائلاً الله سبحانه وتعالى أن يتقبل من سموه ما قدمه من خير وعطاء، وأن يعيد هذه المناسبة على المملكة وقيادتها وشعبها بالعزة والتمكين والازدهار.

ماجد المهندس يطرح أغنية "وعرفتك" مع عارضة الأزياء العالمية إيرينا شايك

طرح الفنان العراقي ​ماجد المهندس​ أغنيته الجديدة عبر يوتيوب، والتي تحمل عنوان "​وعرفتك​"، ونالت على نسبة مشاهدات عالية جداَ بعد ساعان قليلة من طرحها.

وشاركت عارضة الأزياء العالمية ​إيرينا شايك​ بالفيديو كليب الخاص بالأغنية كمودل، والأغنية من كلمات تركي ال الشيخ، الحان وليد سعد، توزيع موسيقي جلال الحمداوي، مكس وماستر جاسم محمد.
ونشر ماجد المهندس مقطع فيديو من الفيديو كليب عبب حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، وعلق: "وعرفتك حاليا على يوتيوب.. وعرفتك كلمات تركي ال الشيخ، الحان وليد سعد، توزيع موسيقي: جلال الحمداوي، مكس وماستر: جاسم محمد، بمشاركة عارضة الازياء العالمية ايرينا شايك شكر خاص".

وحقق فيلم The Lost City إيرادات وصلت إلى 130 مليونًا و 624 الف دولار في شباك التذاكر حول العالم، منذ طرحه يوم 25 مارس الماضى، وأنقسمت الإيرادات بين 87 مليونًا و 924 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكي، و 42 مليون و 700 ألف دولار بـ دور العرض حول العالم.