رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الكاظمي يهنئ شبكة الإعلام بمناسبة الذكرى 66 لتأسيس التلفزيون في العراق

نشر
الأمصار

هنأ رئيس مجلس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي شبكة الإعلام العراقي بمناسبة الذكرى ال 66 لتأسيس تلفزيون العراق.
وتقدم الكاظمي في برقية تهنئة، اليوم الاثنين " بخالص التهاني لجميع كوادر شبكة الإعلام العراقي متمنياً لهم المزيد من التألق والابداع".

وفي ذات السياق، بارك رئيس تحالف قوى الدولة الوطنية السيد عمار الحكيم، صباح اليوم الاثنين، شبكة الإعلام العراقي بمناسبة الذكرى السنوية الـ 66 لتأسيس أول تلفزيون في العراق والشرق الأوسط.  


وقال السيد الحكيم، عبر تغريدة له على تويتر، "نبارك لشبكة الإعلام العراقي الذكرى السنوية الـ 66 لتأسيس أول تلفزيون في العراق والشرق الأوسط".
وأضاف، أنه "بهذه المناسبة نتوسم بإعلامنا الوطني بجميع مفاصله المرئية والسمعية والمقروءة والألكترونية الارتقاء بواقع أدائه لينقل الصورة الحضارية لبلادنا ويواكب نظيره العالمي من حيث الأخبار اليومية والبرامج الترفيهية والتعليمية الهادفة لبناء الفرد والأسرة والمجتمع".

أخبار أخرى..

توجيه جديد من الكاظمي يخص أطفال مرضى التوحد

وجه رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي بدعمهم وتلبية متطلبات مرض التوحد، من أجل تقديم أفضل الخدمات للأطفال.
وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان له، اليوم الاثنين أن"الكاظمي أجرى  زيارة إلى مركز النهال المتخصص بتأهيل أطفال التوحد والنطق والاضطرابات الحركية بالعاصمة بغداد، والتقى بمجموعة من الأطفال فيه، حيث قدم التهاني لهم وللعاملين بمناسبة عيد الفطر المبارك، ووزع الهدايا على الأطفال الذين يتعالجون في المركز".
واضاف البيان أن" رئيس مجلس الوزراء اطلع على الخدمات المقدمة لأطفال مرضى التوحد وممن يعانون من مشكلات السمع واضطراب الحركة، ووقف على احتياجات المركز والعقبات التي يواجهها القائمون عليه، ووجّه بدعمهم وتلبية متطلباتهم، من أجل تقديم أفضل الخدمات للأطفال".

كما وجه رئيس مجلس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي بتلبية المتطلبات الفنية والصحية للأطفال الراقدين في مدينة الطب.
وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان له، اليوم الاثنين، أن"الكاظمي أجرى زيارة تفقدية إلى مستشفى مدينة الطب، زار خلالها ردهات الأطفال من مرضى السرطان الراقدين في المستشفى.
وقدّم رئيس مجلس الوزراء  تهانيه بالعيد السعيد للأطفال الراقدين وذويهم، وإلى الكوادر العاملة في المستشفى، وقدم الهدايا إلى الأطفال، متمنياً لهم الصحة وسرعة التعافي ووافر الخير.
واضاف البيان، أن" الكاظمي اطلع على الخدمات والرعاية الصحية المقدّمة لمتلقّي العلاج، وكذلك على احتياجاتهم وسير ما يتلقونه من علاجات ومستوى توفرها، واطلع على احتياجات المستشفى في سبيل توفير أفضل رعاية صحية للمستفيدين من خدماته".