رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الكاظمي يوجه بتلبية المتطلبات الفنية والصحية للأطفال في مدينة الطب

نشر
الأمصار

وجه رئيس مجلس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي بتلبية المتطلبات الفنية والصحية للأطفال الراقدين في مدينة الطب.
وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان له، اليوم الاثنين، أن"الكاظمي أجرى زيارة تفقدية إلى مستشفى مدينة الطب، زار خلالها ردهات الأطفال من مرضى السرطان الراقدين في المستشفى.
وقدّم رئيس مجلس الوزراء  تهانيه بالعيد السعيد للأطفال الراقدين وذويهم، وإلى الكوادر العاملة في المستشفى، وقدم الهدايا إلى الأطفال، متمنياً لهم الصحة وسرعة التعافي ووافر الخير.
واضاف البيان، أن" الكاظمي اطلع على الخدمات والرعاية الصحية المقدّمة لمتلقّي العلاج، وكذلك على احتياجاتهم وسير ما يتلقونه من علاجات ومستوى توفرها، واطلع على احتياجات المستشفى في سبيل توفير أفضل رعاية صحية للمستفيدين من خدماته".
ووجّه بمتابعة تلبية المتطلبات الفنية والصحية، وتهيئة كل ما من شأنه الارتقاء بمستوى العلاج وتطوير العمل الصحي والخدمات المقدّمة للأطفال الراقدين.

الكاظمي يوجه بضرورة الاستمرار في تأمين المواطنين خلال أيام عيد الفطر

وفي نفس اليوم، وجه رئيس الوزراء العراقي مصطفي الكاظمي، بضرورة الاستمرار في تأمين المواطنين خلال أيام عيد الفطر.

وتوعد رئيس الحكومة العراقية مصطفى الكاظمي، الأحد، بملاحقة منفذي القصف الصاروخي الذي استهدف مصفاة للنفط في قضاء خبات في أربيل.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي جرى بين الكاظمي، مع رئيس الحزب الديمقراطي الكوردستاني مسعود بارزاني.

وأفاد بيان لمكتب رئيس الوزراء العراقي، أنه تم خلال الاتصال "مناقشة الأوضاع الأمنية وما قامت به عصابات الإرهاب والجريمة من استهداف لأحد المصافي في قضاء خبات بمحافظة اربيل".

وقال الكاظمي وفقا للبيان: "قواتنا المسلحة البطلة ستلاحق منفذي الاعتداء الجبان، وأن شعبنا العراقي في كل مكان سوف تزيده هذه الجرائم وحدة وقوة وعزيمة على هزيمة الإرهاب والتمسك بالقانون".

وفي السياق، أن دعا مجلس الأمن في إقليم كوردستان، بغداد إلى تطهير منطقة في سهل نينوى، التي قال إنها "أصبحت منطلقاً للهجمات الصاروخية على الإقليم".

وذكر بيان للمجلس، "إن الهجمات الصاروخية على إقليم كوردستان تتكرر من قبل مجاميع خارجة عن القانون، تحديداً في منطقة بقضاء الحمدانية تقع بين مقر فوج المغاوير التابعة لقيادة عمليات نينوى وبين مقر مسلحي العصائب في برطلة واللواء 30 في الحشد الشبكي".