رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

من باريس.. "دينا" تهنئ جمهورها بعيد الفطر المبارك

نشر
دينا
دينا

حرصت الفنانة الاستعراضيّة دينا ، على تهنئة جمهورها بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك،وذلك، عبر حسابها على "انستجرام"

ونشرت الراقصة دينا صور لها من باريس وعلقت قائلة: "صباح الخير و  السعادة كل سنة و انتوا طيبيين و يعود عليكم الايام بالهنا و السعادة"


وجدير بالذكر أن دار الإفتاء المصرية أعلنت عن استطلاع هلال شهر شوال مساء اليوم السبت 30 أبريل 2022، وموعد إعلان نتيجة استطلاع هلال العيد، وإعلان أول أيام عيد الفطر المبارك سيكون بعد صلاة مغرب اليوم السبت بحوالي نصف ساعة.

اخبار ذات صلة.. 

طرح المطرب الكبير عمرو دياب أغنية جديدة بعنوان "هتدلع" التي تعد أول تعاون بينه وبين تطبيق أنغامي.

الأغنية من كلمات محمد القاياتي وألحان محمد يحيى وتوزيع أحمد ابراهيم وكساج وديجيتال ماستر أمير محروس.

كما يحيي عمرو دياب حفلات خلال عيد الفطر في الإمارات والكويت والسعودية ، حيث ييحي حفلا يوم 3 مايو في الاتحاد أرينا بأبوظبي ، وفي اليوم التالي سيحيي حفلا كبيرا بالكويت، وفي ثالث أيام العيد يحيي الهضبة حفلا كبيرا في جدة بمسرح بنش مارك.

 

تنطلق الدورة الـ13 من مهرجان ”الشارقة القرائي للطفل"، والذي تنظمه "هيئة الشارقة للكتاب" هذا العام تحت شعار "كون كونك" في الفترة من 11 وحتى 22 مايو الجارى في إكسبو الشارقة.

ويستضيف المعرض 72 ورشة علمية وفنية وإبداعية للأطفال، يقدمها نخبة من الخبراء والمتخصصين، بهدف خلق مساحة إبداعية ترتقى بمهارات الأطفال وتعزز فيهم ركائز المعرفة المبنية على الابتكار. 

وتتضمن الورش أكثر من 750 نشاطاً إبداعياً وتفاعلياً خلال أيام المهرجان، ما بين أنشطة تعتمد على المهارات والحرف اليدوية، وأخرى تستهدف تنمية شخصية الطفل من الناحية النفسية، إضافة إلى الأنشطة الرياضية، والجلسات التوعوية، وورش تعليم التقنيات الحديثة التى تتناسب مع أعمار الأطفال، فضلاً عن جلسات تنمى فى الطفل شخصية الإعلامى الصغير ليكون مؤهلاً لاستخدام وسائل الإعلام الحديثة بالطرق الآمنة والمفيدة.

يستقبل المهرجان الزائرين من الساعة 10 صباحاً وحتى 8 مساءً من الإثنين إلى الخميس، ويوم الجمعة من الساعة 4 مساءً وحتى 9 مساءً، أما خلال يومى السبت والأحد فيفتح المهرجان أبوابه للزوّار من الساعة 10 صباحاً وحتى 9 مساءً.