رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بمناسبة عيد الفطر.. عمرو دياب يتصدر الترند بـ أغنية "هتدلع"

نشر
أغنية هتدلع
أغنية "هتدلع"

طرح المطرب الكبير عمرو دياب أغنية جديدة بعنوان "هتدلع" التي تعد أول تعاون بينه وبين تطبيق أنغامي.

الأغنية من كلمات محمد القاياتي وألحان محمد يحيى وتوزيع أحمد ابراهيم وكساج وديجيتال ماستر أمير محروس.

كما يحيي عمرو دياب حفلات خلال عيد الفطر في الإمارات والكويت والسعودية ، حيث ييحي حفلا يوم 3 مايو في الاتحاد أرينا بأبوظبي ، وفي اليوم التالي سيحيي حفلا كبيرا بالكويت، وفي ثالث أيام العيد يحيي الهضبة حفلا كبيرا في جدة بمسرح بنش مارك.

 

أخبار أخرى…

مهرجان "الشارقة القرائي للطفل" يكتشف المواهب في 750 نشاطا إبداعيًا

تنطلق الدورة الـ13 من مهرجان ”الشارقة القرائي للطفل"، والذي تنظمه "هيئة الشارقة للكتاب" هذا العام تحت شعار "كون كونك" في الفترة من 11 وحتى 22 مايو الجارى في إكسبو الشارقة.

ويستضيف المعرض 72 ورشة علمية وفنية وإبداعية للأطفال، يقدمها نخبة من الخبراء والمتخصصين، بهدف خلق مساحة إبداعية ترتقى بمهارات الأطفال وتعزز فيهم ركائز المعرفة المبنية على الابتكار. 

وتتضمن الورش أكثر من 750 نشاطاً إبداعياً وتفاعلياً خلال أيام المهرجان، ما بين أنشطة تعتمد على المهارات والحرف اليدوية، وأخرى تستهدف تنمية شخصية الطفل من الناحية النفسية، إضافة إلى الأنشطة الرياضية، والجلسات التوعوية، وورش تعليم التقنيات الحديثة التى تتناسب مع أعمار الأطفال، فضلاً عن جلسات تنمى فى الطفل شخصية الإعلامى الصغير ليكون مؤهلاً لاستخدام وسائل الإعلام الحديثة بالطرق الآمنة والمفيدة.

يستقبل المهرجان الزائرين من الساعة 10 صباحاً وحتى 8 مساءً من الإثنين إلى الخميس، ويوم الجمعة من الساعة 4 مساءً وحتى 9 مساءً، أما خلال يومى السبت والأحد فيفتح المهرجان أبوابه للزوّار من الساعة 10 صباحاً وحتى 9 مساءً.

 

أخبار أخرى…

ظهرت في  الحلقة 54 من مسلسل Moon Knight أنثى فرس النهر، بل وذكر اسمها تاروت، ووصفها بأنها آلهة النساء والأطفال، وذلك استنادا على تصور ومعتقد الحضارة المصرية القديمة، التى رأت فيها قوتها وقدرتها فى الدفاع عن صغارها ضد هجمات تماسيح النهر والحيوانات المفترسة، مستغلا في ذلك فكه القوى وعنقه الضخم.

ومسلسل Moon Knight يتعمق حلقة بعد أخرى فى أسرار الحضارة المصرية القديمة، بتسليط الضوء على رموزها ودلالاتها، وفقا لمعتقداتهم عن الآلهة لديهم، ومن هذه الإلهة تاروت، التى جسدها المصرى القديم فى حضارته على صورة أنثى فرس النهر.