رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كلوب يلمح لتجديد عقد صلاح بعد فوزه بلقب أفضل لاعب في البريمرليج

نشر
يورجن كلوب يلمح لمحمد
يورجن كلوب يلمح لمحمد صلاح لتجديد عقده

ينتهي عقد محمد صلاح في عام 2023، وبالتأكيد يأمل مشجعو الريدز أن يتبع المهاجم صاحب الـ 30 هدفًا تحت قيادة يورجن كلوب في الالتزام بمستقبله مع ليفربول.

اعترف مدرب ليفربول يورجن كلوب، أن صفقته الجديدة يمكن أن تكون جانبًا "مهمًا"، في إلزام محمد صلاح بصفقة جديدة في آنفيلد.

 يورجن كلوب

المهاجم حاليًا خارج آنفليد الصيف المقبل، مع وجود اقتراحات بأنه قد يكون على استعداد لمغادرة الأنفيلد، بالطبع سيكون الريدز يكرهون خسارة المصري بالنظر إلى مستواه المذهل هذا الموسم.

تم الإعلان عن صلاح كأفضل اتحاد لكتاب كرة القدم في كرة القدم، بعد أن سجل 30 هدفًا في جميع المسابقات حتى الآن هذا الموسم، هو حاليًا أفضل هداف في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 22 هدفًا بفارق كبير عن أقرب المنافسين سون هيونج مين وكريستيانو رونالدو لديهما 17 هدفًا فقط.

كما كان مو صلاح قوة دافعة حقيقية وراء مساعي الريدز لإكمال رباعية تاريخية، مع استمرار ليفربول في السباق للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، ودوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي، بعد أن فاز بالفعل بكأس كاراباو في وقت سابق من هذا الموسم أمام تشيلسي. 

محمد صلاح

بينما لا تزال هناك أسئلة حول مستقبل صلاح في ميرسيسايد ، فقد جدد المدرب كلوب بالفعل عقده مع الريدز.

تم التأكيد أمس الخميس على أن الألماني يورجن كلوب قد جدد عقده حتى صيف 2026، كان يعتقد في الأصل أن كلوب سيغادر في عام 2024، وسئل عما إذا كان هذا التغيير في الرأي قد أعطى دفعة لفريقه، وبالفعل آمال النادي بالموافقة على صفقة جديدة مع صلاح.

في حديثه في مؤتمر صحفي، قال كلوب: "هذا سؤال للأولاد، بصراحة لكن كل شيء على ما يرام، أعتقد حقًا أنهما رائعان، لديهم أشياء ليفكروا فيها أكثر من الإدارة ، لكن هذا شيء مهم ".

بالطبع تم التحقيق مع صلاح في عدد من المناسبات فيما يتعلق بمستقبله، حيث من المقرر أن يدخل العام الأخير من صفقته الحالية مع الريدز، ومع ذلك ، فقد رفض التعليق ، وبدلاً من ذلك اختار الاستمرار في التركيز على نهاية الموسم لليفربول.

قال في مقابلة مع قناة سكاي سبورتس في وقت سابق من هذا الشهر: “بصراحة ماذا يمكنني أن أقول؟ هناك أشياء كثيرة لا يعرفها الناس، لا أستطيع أن أكون أنانيًا الآن وأتحدث عن وضعي”.