رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الكاظمي ينتقد أمين بغداد لسوء الخدمات بالعاصمة

نشر
الأمصار

أنتقد رئيس مجلس الوزراء العراقي، مصطفي الكاظمي، الثلاثاء، أمين بغداد لسوء الخدمات بالعاصمة.

وفي نفس اليوم، أكد رئيس وزراء العراق مصطفى الكاظمي، والنائب الثاني لرئيس مجلس النواب حاكم الزاملي، أهمية تشريع القوانين الملحة التي من شأنها تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان، إن "رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي استقبل، اليوم، النائب الثاني لرئيس مجلس النواب شاخوان عبد الله".

وأضاف أنه "جرى خلال اللقاء بحث عدد من القضايا الأساسية، والتأكيد على أهمية التعاون بين السلطتين التشريعية والتنفيذية، وبما يسهم في تطوير الأداء الحكومي الذي سينعكس بدوره على عمل مختلف القطاعات"، مشيرا إلى أن "اللقاء تطرق إلى زيادة وتيرة العمل المشترك لتشريع القوانين الأساسية والملحة التي من شأنها تقديم أفضل الخدمات للمواطنين".

 أمين بغداد

وعقد مجلس الوزراء، اليوم جلسته الاعتيادية برئاسة رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، في بيان، أن "مجلس الوزراء عقد جلسته الاعتيادية برئاسة رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي".

أخبار أخرى..

العراق يعلن القضاء على "ولاية دجلة" التابعة لتنظيم داعش جنوبي الموصل

كشف الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة في العراق اللواء يحيى رسول، الثلاثاء، القضاء على ما تسمى ولاية دجلة جنوبي الموصل بالكامل.

وقال اللواء رسول، إن "ما تبقى في العراق عبارة عن بعض الفلول من الدواعش هنا وهناك ويتمركزون في المناطق الصحراوية ذات المساحات الشاسعة التي تتخللها وديان وطبيعة جغرافية قاسية"، مؤكداً أن "ما يتواجد ضمن هذه المناطق بضعة زمر إرهابية بحدود 2-3 عناصر وفي بعض الأحيان 6 عناصر".

وتابع أن "العمليات مستمرة في ملاحقة هذه العناصر الإرهابية بهذه المناطق، فضلاً عن استمرار الضربات الجوية النوعية سواء في الجبال أو في الأحراش والوديان أو المناطق الصحراوية".

واشار إلى أنه "تم قبل فترة قتل العديد من عناصر داعش بعملية نوعية لجهاز مكافحة الارهاب والقضاء على ما تسمى ولاية دجلة جنوبي مدينة الموصل بالكامل"، مشيراً إلى أن "الضربة كانت موجعة لداعش حيث تم قتل أكثر من 43 عنصراً من داعش ومصادرة معداتهم وأسلحتهم".