رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

برشلونة يمدد عقد أراوخو حتى 2026

نشر
برشلونة يمدد عقد
برشلونة يمدد عقد أراوخو حتى 2026

أعلن نادى برشلونة الإسباني اليوم الثلاثاء الموافق 26 / 4 / 2022، عن تجديد عقد مدافعه الدولي الأوروجواني رونالد أراوخو لمدة 4 سنوات حتى 30 يونيو 2026، وكان من المفترض أن ينتهى فى صيف 2023، بعد نهاية الموسم المقبل.

تجديد عقد أراوخو 

وكشف النادى الكتالوني، فى بيان رسمي، أن الشرط الجزائي فى عقد اللاعب الأوروجوانى مليار يورو، وهو نفس الشرط الذى وضعته إدارة الرئيس لابورتا فى عقدى أنسو فاتى وبيدرى جونزاليس.

برشلونة يمدد عقد أراوخو حتى 2026

بدأ صاحب الـ23 عاما كرة القدم فى رينتستاس، قبل أن يلعب فى مونتيفيديو واكتسب الخبرة فى دورى الدرجة الأولى، قبل أن ينضم إلى برشلونة فى 2018 ووقع عقدا لمدة 5 سنوات. 

أصبح المدافع الأوروجوانى الدولى جزءًا من فريق برشلونة الأول، وتوج مع النادي بالدوري في 2019، وكأس ملك إسبانيا. 

نادى برشلونة فى وصافة ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 63 نقطة جمعها من الفوز فى 18 مباراة والتعادل فى 9 مواجهات وتلقى 6 خسائر وتسجيل 61 هدفاً واستقبل 33.

تشافي يكشف سر عودة برشلونة إلى الخلف

 

الأمصار

فك تشافي هرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، لغز تراجع نتائج الفريق في الفترة الأخيرة، وتحديدا عقب الهزيمة من رايو فاليكانو.

وخسر برشلونة بشكل مفاجئ على ملعبه كامب نو من ضيفه رايو فاليكانو بنتيجة 0-1، خلال المباراة التي جمعت بينهما، الأحد، في الجولة الـ21 من الدوري الإسباني.
وبعد المباراة، أكد تشافي أن لاعبيه افقتدوا للحافز عقب وداع بطولة الدوري الأوروبي، معتبرا أن هذا هو السبب الرئيسي في الهزائم المتتالية.

وودع برشلونة بطولة الدوري الأوروبي يوم الخميس قبل الماضي، عقب الهزيمة على ملعبه أمام آينتراخت فرانكفورت الألماني 2-3، في إياب ربع النهائي، بعد التعادل في مباراة الذهاب بنتيجة 1-1.

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "لم ندخل المباراة بالكثافة المطلوبة، كما افتقدنا للرغبة، لا يمكننا السماح بمثل هذه الأمور".
واستدرك: "في الشوط الثاني كان هناك رد فعل من اللاعبين، ولكننا لم ننجح في التسجيل".

وعن سبب الهزائم المتتالية، قال تشافي: "كنا نطمح للفوز بالدوري الأوروبي، والمنافسة الآن على المركز الثاني في الليجا ليست بالحافز، ولكن علينا الاحتفاظ بالحافز، لأننا يجب أن نشارك الموسم المقبل في دوري الأبطال".

وأتم: "يجب اللعب بنفس الكثافة والرغبة أمام المنافسين الذين يحتاجون للنقاط الثلاث، لأن هذه النقاط "مهمة للغاية".

يُذكر أن الهزيمة هي الثالثة على التوالي التي يتعرض لها برشلونة على ملعب كامب نو في مختلف المسابقات، ليتوقف رصيده عند 63 نقطة، يحتل بها المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني، بفارق 15 نقطة خلف المتصدر ريال مدريد، والذي يحتاج نقطة وحيدة للتتويج باللقب.

رايو فاليكانو يفاجئ برشلونة ويفوز عليه بالليجا

وخسر فريق برشلونة أمام نظيره رايو فاليكانو بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد، على ملعب "كامب نو"،ضمن منافسات الجولة الـ 21 من مسابقة الدوري الإسباني.


هدف المباراة

وجاء الهدف الوحيد في المباراة  بعد مضي 7 دقائق فقط من انطلاق اللقاء عبر اللاعب ألفارو جارسيا بطريقة مميزة.

بهذه النتيجة يحتل فريق برشلونة وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 63 نقطة، متأخًرا بـ 15 نقطة عن ريال مدريد المتصدر، فيمايأتي رايو فاليكانو في المركز الـ 11 برصيد 40 نقطة.

ويحتاج ريال مدريد لنقطة واحدة فقط أمام إسبانيول في اللقاء الذي يقام 30 إبريل المقبل، من أجل  التتويج رسميا بلقب الدوري الاسبانيهذا الموسم.