رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فابينيو نجم ليفربول يسخر من ريتشارليسون خلال ديربي ميرسيسايد

نشر
فابينيو نجم ليفربول
فابينيو نجم ليفربول يسخر من ريتشارليسون خلال ديربي ميرسيسايد

سخر البرازيلي فابينيو لاعب وسط ليفربول، من ريتشارليسون لاعب إيفرتون من خلال منشور على وسائل التواصل الاجتماعي، يظهر فيه منافس إيفرتون المهزوم ، الذي أثار حفيظة جماهير الريدز وجيمي كاراجر، وهو يمسك بوجهه من الألم بعد مواجهة الثنائي خلال ديربي ميرسيسايد المشاكسة.

تفوق ليفربول على إيفرتون منافسه في ديربي الميرسيسايد،  أمس الأحد، ولم يستطع لاعب الوسط فابينيو مقاومة السخرية من ريتشارليسون عندما انتقل إلى وسائل التواصل الاجتماعي بعد الفوز 2-0.

عمل فريق الريدز بجد لمواصلة الضغط على مانشستر سيتي في سباق اللقب، حيث حقق آندي روبرتسون اختراقًا في الدقيقة 62 قبل أن يحسم ديفوك أوريجي النقاط الثلاث في المراحل الأخيرة. 

تفاقم التوتر خلال المراحل الختامية من الشوط الأول عندما سقط ريتشارليسون بسهولة مرة أخرى بعد لقاء صغير مع تياجو.

نشر فابينيو هذه التغريدة عقب فوز فريقه في ديربي ميرسيسايد يوم الأحد
نشر فابينيو هذه التغريدة عقب فوز فريقه في ديربي ميرسيسايد

نشر فابينيو هذه التغريدة عقب فوز فريقه في ديربي ميرسيسايد أمس الأحد، وقوبل البرازيلي بصيحات استهجان شديدة بينما كان مستلقيًا على الأرض متظاهرًا بإصابة خطيرة قبل أن يسقط زميله عبد الله دوكوري فابينيو لإثارة اشتباك بين كلا الفريقين. 

من المؤكد أن نهج ريتشارليسون وإيفرتون أحبط مضيفيهما، ولا يمكن أن يكون اختيار فابينيو للصورة لمنشوره على وسائل التواصل الاجتماعي مصادفة. 

شارك لاعب خط الوسط صورة لنفسه وهو يراوغ مع ريتشارليسون وهو يمسك وجهه خلفه، وكتب تعليقًا على الصورة: 'يا له من فوز! حتى النهاية أيها الأولاد!.

أثار ريتشارليسون حفيظة جماهير ولاعبي ليفربول بسلوكه المشبوه
ريتشارليسون 

أثار ريتشارليسون حفيظة جماهير ولاعبي ليفربول بسلوكه المشبوه، واستمتع أنصار الريدز بالمنصب حيث تركزت غالبية الردود حول ريتشارليسون. 

ليفربول يعمق جراح إيفرتون بثنائية في الدوري الإنجليزي

نجح فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، في إدراك الفوز أمام نظيره إيفرتون بهدفين دون مقابل، خلالديربي الميرسيسايد مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 34 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الكروي الحالي 2021 / 2022.

سجل روبرتسون هدف ليفربول الأول فى اللقاء بالدقيقة 62 من زمن المباراة عن طريق رأسية رائعة بعد كرة عرضية متقنه من النجم المصرى محمد صلاح.

وتمكن ديفوك أوريجى من إضافة الهدف الثانى في شباك إيفرتون بالدقيقة 84 من زمن ديربي الميرسيسايد.