رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل الرسمي لبرشلونة أمام ريال سوسيداد في الدوري الإسباني

نشر
التشكيل الرسمي لبرشلونة
التشكيل الرسمي لبرشلونة أمام ريال سوسيداد

يحل فريق برشلونة الإسباني ضيفًا أمام فريق ريال سوسيداد، في المواجهة التي تقام في تمام التاسعة والنصف مساء اليوم الخميس، في المواجهة التي تقام على ملعب أنويتا معقل ريال سوسيداد، ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري الإسباني.

تلقى العملاق الكتالوني ضربة موجعة في مباراته الأخيرة في الجولة الثانية والثلاثين، حيث خسر بهدف نظيف أمام قادش والصدمة كانت قوية بالنسبة لجماهير العملاق الكتالوني خاصة أن المباراة كانت مقامة على ملعبه الكامب نو.

برشلونة


التشكيل الرسمي لبرشلونة أمام ريال سوسيداد في الدوري الإسباني:
حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: جوردي ألبا، جيرارد بيكيه، رونالد أراوخو، داني ألفيس.

خط الوسط: بوسكيتس، جافي، فرانكي دي يونج.

خط الهجوم: فيران توريس، عثمان ديمبلي، أوبامينج.

ويسعى برشلونة بقيادة المدرب تشافي هيرنانديز لتعويض الخسارة في المباراة القادمة أمام سوسيداد وإرضاء الجماهير الكتالوني سيكون الهدف الأول الذي يسعى برشلونة لتحقيقه.

كما حذر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، تشافي هيرنانديز، من صعوبة مباراة ريال سوسيداد في الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني.

وتحدث تشافي عن المباراة في المؤتمر الصحفي، وقال: "سنلتقي بخصم قوي للغاية، مختلف عن آنتراخت فرانكفورت وقادش، ريال سوسيداد لديهم أسلوب هجومي قوي للغاية ويمكنهم الضغط ومواجهته كذلك، ستكون مواجهة جذابة للجماهير ونعتبرها نهائي".

برشلونة 

وتابع: "لقد دخلنا في فترة من النتائج السلبية ولكن علينا الخروج منها الآن، لكن يظل ريال سوسيداد خصما صعبا للغاية ومنافسا مباشرا على مقاعد دوري أبطال أوروبا في الدوري الإسباني، لكن كل شيء مازال في أيدينا".

وأضاف: "الفترة الصعبة التي نمر بها سببها بسيط، أننا لا نمر بحالة جيدة في بعض المباريات، كنا جيدين أمام ليفانتي ولم نكن كذلك أمام آنتراخت فرانكفورت وقادش، كانت هناك مشكلة ذهنية، هناك بعض الإصابات ولكن سنقاتل حتى النهاية".

واستمر: "نريد القتال على أهدافنا، الحصول على المركز الثاني، نحن لا نمر بفترة قوية للغاية سواء على المستوى الرياضي أو الاقتصادي، لكن لن نستسلم لتلك الظروف، لقد فعنا ذلك من خلال الفوز بالمباريات ضد الفرق الكبيرة، لكل قصة جيدة بداية جيدة، نقوم بإعادة بناء الفريق ونحاول إمتاع الناس من أجل العودة ومتابعة ومؤازرة برشلونة ويجب أن أؤكد أننا لسنا سيئين كما كنا في نوفمبر".

ترتيب برشلونة وسوسيداد في الدوري الإسباني:


يحتل برشلونة وصافة الدوري برصيد 60 نقطة بعيداً عن غريمه ريال مدريد صاحب الصدارة بـ 15 نقطة، ومتساوياً مع إشبيلية صاحب المركز الثالث في النقط حتى الآن.